حساب مزيف وألبوم عمرو دياب يتسببان في “بهدلة” دينا الشربيني

يعتقد بعض جمهور الهضبة أن أغنية “برج الحوت” موجهة لدينا الشربيني

أثار حساب على “الفيسبوك” منسوب للمثلة دينا الشربيني ويضم أكثر من 100 ألف متابع، ضجة كبيرة بين معجبات ومعجبين عمرو دياب، فبمجرد طرح الألبوم أمس كتب الحساب الذي يحمل اسم دينا الشربيني “ايه رأيكوا في ألبوم عمرو دياب الجديد؟”.

وفورا انهالت التعليقات عليها، وتعرضت لهجوم كبير تضمن سبابا مقذعا، خصوصا أن أغنية في الألبوم يعتقد الناس أن عمرو دياب خصها بها وهي “أجمل عيون” إذ غنى لبرج الحوت، ودينا الشربيني من مواليد برج الحوت.

وكانت شائعات تدور حول علاقة تربط بين دينا الشربيني وعمرو دياب قبل فترة، ولكن الثنائي لم يخرجا ليؤكدا أو ينفيا تلك الشائعات، وتكررت لقاءاتهما في أحد الفنادق بالقاهرة دون مبرر.

في المقابل تناقلت بعض المواقع بيانا منسوبا لوكالة C.AT  الوكيل الوحيد لأعمال دينا الشربيني اليوم الاثنين، ويحذر البيان بحسب ما نشرت مواقع “في الفن” و “إعلام دوت أورج” من أي صفحة أخرى منسوبة للشربيني، ويؤكد البيان أن دينا لها صفحة واحدة فقط وهي ليست مسؤولة عن أي صفحات أخرى على “فيسبوك”، وأعلنت الوكالة عن رابط صفحة أخرى قالت إنه الحساب الوحيد لـ دينا الشربيني على فيسبوك.

ويعتبر البعض أن أغنية “أجمل عيون” علامة على اقتراب إعلان عمرو دياب زواجه من دينا الشربيني، والتي يلمح دياب من خلالها للشربيني، التي سبق وأعلنت في حوار تلفزيوني أنها من مواليد برج الحوت.

إشارات أخرى قد تؤكد تلك العلاقة، حيث ألغت زينة عاشور -زوجة دياب -متابعتها لزوجها على أنستجرام، وأعرب أبناء عمرو دياب عن غضبهم فألغى عبدالله  وكنزي متابعتهم لوالدهم منذ أكثر من شهرين.

اقرأ ايضاً :   بكرة في وسط البلد.. الأربعاء 27 يناير

ويبدو أن الفنانة الأردنية صبا المبارك وهي صديقة دينا الشربيني دافعت هي الأخرى عن صديقتها بعد الهجوم الذي انهال عليها أمس، وخرجت لتوضح أن الحساب مزيف، وقالت إن دينا لا تمتلك بروفايل على الفيسبوك، ودعت الجمهور للإبلاغ عنه.

غادة قدري

غادة قدري