منوعات

حسابٌ سرّي عبر “تويتر” للأمير هاري للتجسّس على ميجان

يتّبع الكثير من المراسلين الملكيين عبر "تويتر" لمعرفة ما يفعلونه

المصدر: Mirror

لعلّ أكبر عيب في الشهرة هو حقيقة أن الجميع سيكون لديهم رأي حولك.

وعندما يتعلق الأمر بذلك، ومعالجة الإشاعات أو التعامل مع الدعاية السيئة، فإن العائلة المالكة في الغالب تتخذ موقف “عدم الشكوى أبدا، وعدم الشرح أبدا”، لكن هذا لا يعني أن أعضاءً مثل الأمير وليام والأمير هاري لا تحميهما عائلتهما بشكل كبير.

وفي أكثر من مناسبة أظهر هاري عدم التسامح مطلقا مع أي سلبيات تحيط بزوجته، ميجان ماركل، كما كشف أنه يحب أن يراقب ما يقوله الناس عنها عبر “تويتر”، وخاصة المراسلين الملكيين، وللقيام بذلك، قال إنه قام بإنشاء حساب سري عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال المعلق الملكي، أوميد سكوبي: “أخبرني الأمير هاري أنه يتبع الكثير من المراسلين الملكيين عبر “تويتر” لمعرفة ما يفعلونه”، وتابع: “كان سيأتي خلال جولة ملكية ويقول” رأيت ما كتبته بالأمس و”عيني عليك”.

وأضاف سكوبي: “كان الأمر ممتعًا للغاية، لكنني أعتقد بأن هاري يتابع عن كثب ما يكتب حوله وبالطبع الآن، هو يتابع ما يُكتب عن زوجته”.

وفي حين تميل العائلة المالكة إلى تجنب وسائل الإعلام الاجتماعية، فإن دوق ساسكس ليس غريبا على حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية “السرية”، حيث يعتقد بأنه كان لديه حساب عبر Facebook، تحت اسم Spike Wells.

تلك البيضة المجهولة التي تتبعك عبر “تويتر”، مَن يدري، يمكن أن تكون هاري.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق