أخبار

حريق هائل داخل مصنع في العاشر من رمضان

قوات الحماية المدينة والإسعاف دفعت بعدد من السيارات إلى محيط الحريق

الشروق – اليوم السابع

أصيب 8 عمال بحالات اختناق إثر حريق هائل نشب في مصنع لتصنيع الملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية الثانية في مدينة العاشر من رمضان.

وتلقى اللواء عبدالله خليفة مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بنشوب حريق في مصنع لتصنيع الملابس الجاهزة بدائرة القسم، بينما أسفر الحريق -حتى الآن- عن إصابة 8 عمال بحالات اختناق، وتم إسعاف عدد منهم بموقع الحريق، ونقل الباقي إلى المستشفيات القريبة.

ودفعت قوات الحماية المدينة والإسعاف بعدد من السيارات إلى محيط الحريق، وجار السيطرة على النيران وإخمادها.

من جهتها، تمكنت قوات الحماية المدنية في الشرقية، منذ قليل، برئاسة العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، وبإشراف اللواء عبدالله خليفة، من السيطرة على حريق نشب صباح اليوم، في مصنع للملابس الجاهزة، في المنطقة الصناعية الثانية في مدينة العاشر من رمضان.

وتبين من التحريات الأولية أن المصنع مقام على مساحة 750 مترا، وأن الحريق نشب بمخزن المصنع بالمنتج الخام، وتبين التهام النيران لكميات منه، بينما أسفر الحريق عن إصابة 8 من العمال في المصنع بحالات اختناق تم إسعاف بعضهم في الحال وتحويل بعضهم إلى مستشفى التأمين، وتم انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق لبيان سبب حدوثه، وتشكيل لجنة لتحديد نسبة الخسائر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق