مصر في دقيقة

حرائق و3 وفيات بسبب الحر.. مصر في 23/5/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. الخميس 23 مايو 2019

زحمة

موجة الحر تتسبب بحرائق و3 حالات وفاة

أدت موجة الحر التي تضرب مصر حاليا، إلى نشوب حرائق في عدد من المنشآت ووسائل النقل، كما تسببت في 3 حالات وفاة، الخميس.

وبحسب ما نقلت صحيفة “أخبار اليوم” المصرية، فإن حريقا شب في حافلة بالقاهرة، على مقربة من ملعب “الدفاع الجوي”، وتم إخلاء المركبة من كافة الركاب قبل أن تتفحم.

وفي حادث آخر، اندلعت النيران في مقطورة نقل على طريق العاشر من رمضان، ورجحت التحريات الأولية أن يكون الحريق ناجما عن ارتفاع درجة الحرارة.

والسبت.. «الوطنية للإعلام» تطلق أحدث قنواتها الرياضية «تايم سبورت»

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، عن انطلاق أحدث قنواتها الرياضية “تايم سبورت” على البث الرقمي الأرضي، يوم السبت المقبل، حيث تنطلق القناة على البث الفضائي، استعدادًا لبث مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر خلال الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

و«الزراعة»: ضبط 5 أطنان لحوم ودواجن وأسماك فاسدة في 20 محافظة خلال أسبوع

تلقى الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا رسميا من الهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن إجمالي ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير الصالحة للاستخدام الآدمي خلال أسبوع، وبلغ إجمالي المضبوطات حوالي 5 أطنان و612 كجم في 20 محافظة.

وطرح تذاكر كأس أمم أفريقيا عبر تطبيق “تذكرتي”

أعلن المهندس خالد عزيز، المدير الإقليمي للشركة المنفذة لتطبيق “تذكرتي”، طرح تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 اليوم الخميس، للجماهير الراغبة في حضور مباريات هذا الحدث الكبير، على أن يتم التسجيل والحجز عبر تطبيق “تذكرتي”، على أن تصل التذاكر المطلوبة إلى العميل خلال مدة 5 أيام عمل ويتم استلامها إما من الفروع التي سيتم الإعلان عنها أو خدمة التوصيل للمنازل، كما سيتم الرد على كل العملاء واستفسارتهم من خلال الخط الساخن 15355.

ولجنة برئاسة شوبير لحل أزمة الدوري مع عامر حسين

قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تشكيل لجنة برئاسة أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد وعضوية أحمد مجاهد وسيف زاهر وعصام عبد الفتاح أعضاء مجلس الإدارة وإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول.

وستكون مهمة اللجنة الاستماع إلى مقترحات ووجهات نظر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز ، وذلك للتوصل إلى أنسب الطرق لإنهاء المسابقة بما يخدم مصلحة المسابقة والأندية المشاركة.

  

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق