مصر في دقيقة

حبيب العادلي يكشف “مؤامرة الخلايا النائمة”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأحد 28 أكتوبر 2018

زحمة

حبيب العادلي يكشف تفاصيل جديدة عن “الخلايا النائمة” و”الأنفاق”

أكد وزير الداخلية المصري الأسبق حبيب العادلي، أن مؤامرة كبرى تعرّضت لها مصر هدفت لإسقاط النظام وتولي الإخوان السلطة.

وقال العادلي أمام محكمة جنايات القاهرة: “الهدف من المؤامرة هو التسلل عبر الحدود المصرية من خلال الأنفاق بصورة مستمرة، لما نسمّيه في الأمن “خلايا نائمة” تستخدم في توقيت محدد، وفي أحداث يومي 28 و29 يناير، تم استخدمها”.

والزراعة تُحذر «أصحاب الثلاجات»: مهلة لضخ مخزون البطاطس حتى أول ديسمبر

قرر الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، منح مهلة حتى الأول من ديسمبر المقبل لأصحاب الثلاجات لضخ محصول البطاطس من أصناف الاستهلاك المحلي في الأسواق.

وقال وزير الزراعة، في تصريح اليوم الأحد، إن ذلك يأتي في إطار دور الوزارة لتحقيق الأمن الغذائي للمصريين، خاصة من محاصيل السلع الغذائية الهامة، لافتا إلى أن هذا الأمر من شأنه تحقيق انفراجة في الأزمة الحالية، وخفض أسعار محصول البطاطس في الأسواق المحلية.

والجرَّاح العالمي مجدي يعقوب: مصر متأخّرة جدًّا رغم ما تمتلكه!

اعتبر البروفيسور المصري البريطاني وجرّاح القلب البارز السير الدكتور مجدي يعقوب، أن مصر دولة متأخرة جدا، رغم ما تمتلكه من إمكانات وكفاءات عديدة.

وأضاف يعقوب في كلمته داخل مركز “Marc”، لافتتاح أكبر مركز بحثي في مصر، وتطوير قطاع البحث العلمي والصحة: “يجب أن تكون هناك عزيمة وتفكير وفرص خصوصا للشباب”.

و”الإسكان” تُعلن رسميًّا خُطوات التقديم الإلكتروني لشقق الإسكان الاجتماعي

أعلنت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، تفاصيل كراسات شروط حجز نحو 60 ألف وحدة بالإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، والذي سيبدأ الأربعاء 31 أكتوبر الجاري، إذ ستُسحب من مكاتب البريد، بمساحات (3 غرف وصالة تصل إلى 90 م2 – غرفتين وصالة بمساحة تصل إلى 75 م2)، في مدن (أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – بدر – العاشر من رمضان – العبور الجديدة – المنيا الجديدة – السادات – الغردقة).

والأهلي يتعادل مع الوصل الإماراتي

قاد مروان محسن لاعب الأهلي، فريقه لتحقيق التعادل على ضيفه الوصل الإماراتي في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وكان الأهلي على بعد لحظات من الخسارة على ملعبه بنتيحة 1-2، قبل أن يسجل مروان محسن هدفا في الوقت بدل الضائع، لينقذ مشوار الفريق بالبطولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق