مصر في دقيقة

حبس محافظ حلوان.. مصر في دقيقة

حبس محافظ حلوان الأسبق في رشوة “المرسيدس”

أهم 5 أخبار في مصر اليوم 15 مارس 2016

أخبار مصر

زحمة 

أمر نيابة الأموال العامة العليا، بحبس حازم القويضي محافظ حلوان الأسبق، لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات، بعدما عجز عن سداد قيمة الكفالة المالية التي حددتها النيابة (2 مليون جنيه) لإخلاء سبيله في قضية اتهامه مع شخص آخر بتقاضي رشوة، عينية (سيارة مرسيدس) قيمتها مليون جنيه، مقابل تسهيل الاستيلاء على قطعة أرض من أملاك الدولة.

النيابة تأمر بحبس محافظ حلوان الأسبق 15 يوما احتياطيا فى قضية رشوة

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة اليوم الأربعاء إن قوات حرس الحدود ضبطت 398 شخصا من جنسيات مختلفة حاولوا التسلل إلى البلاد أو الانطلاق منها في رحلات هجرة غير شرعية، وإنه تم تدمير 6 أنفاق في سيناء خلال الأيام الماضية.

وقضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية بسجن 21 متهما من أفراد عصابة الدكش الإجرامية والمتهمين في 4 قضايا اتجار بالمخدرات، ومقاومة السلطات، وحيازة أسلحة آلية وخرطوش وذخائر، وإطلاق النيران على قوات الشرطة خلال مداهمة أوكارهم الإجرامية، تضمنت الأحكام: الحكم على 7 متهمين بالمؤبد، و8 بالسجن المشدد 15 عاما، و4 آخرين بالسجن 6 سنوات.

المؤبد لـ7 متهمين والسجن من 6 لـ15 سنة لـ12 آخرين بعصابة الدكش فى القليوبية

تخطى سعر الدولار الأمريكي 18 جنيهًا في تعاملات اليوم الأربعاء، في كل البنوك المصرية، وسجل الدولار أعلى سعر اليوم للبيع 18.40   و18.21 للشراء في بنك  HSBCK بينما سجل أقل سعر في البنك العربي 18.15 للشراء، و18.25 للبيع.

الدولار

ورياضيًا، يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 4 لاعبين خلال المباراة المقبلة أمام بيدفيست في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها، الأحد المقبل، وشملت قائمة الغائبين كلا من: مروان محسن، المصاب بقطع في الرباط الصليبي، وكريم نيدفيد، المصاب بكدمة في الركبة، وحسام غالي، المصاب بشد في العضلة الخلفية، وجونيور أجاي، المصاب بشد في العضلة الخلفية.

مباراة الأهلي وبيدفيست في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بملعب السلام، 11 مارس 2017. - صورة أرشيفية

مقالات ذات صلة

إغلاق