زحمة

حبس ريهام سعيد 4 أيام بتهمة “التحريض على خطف الأطفال”

حبس ريهام سعيد والمنتج الفني لـ”صبايا الخير” 4 أيام على ذمة التحقيقات

زحمة

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، في الساعات الأولى من صباح الإثنين، حبس الإعلامية ريهام سعيد والمنتج الفني لبرنامج “صبايا الخير”، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على خطف الأطفال.

وباشرت النيابة التحقيقات برئاسة المستشار إسلام الجوهري، رئيس النيابة، والمستشار أحمد عاصي، وكيل أول النيابة، مع مقدمة البرنامج المُذاع عبر شاشة النهار، طوال يوم الأحد، رفقة محاميها جميل سعيد حتى الساعات الأولى اليوم الإثنين.

وخلال التحقيقات نفت مقدمة برنامج “صبايا الخير”، في التحقيقات، تسلمها أي قرار باستدعائها للتحقيق أو ضبطها وإحضارها في واقعة حلقة “خطف الأطفال”، لذا سلمت نفسها للنيابة، وفق مصدر قضائي.

وقالت ريهام سعيد في التحقيقات إنها ظلت خلال الأيام الأخيرة بمنزلها بالجيزة، وسبب تأخرها في الإدلاء بأقوالها هو رعاية طفلها الرضيع، لافتة إلى أن حلقة “خطف الأطفال” كانت لخدمة أطفال مصر، وفقا للمصدر.

بدأت تفاصيل الواقعة، بعرض الإعلامية ريهام سعيد، عبر برنامجها “صبايا الخير”، مقطع فيديو ادعت فيه نجاح أسرة البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى أهليهما، وعرضت مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، اعترف أحدهم بأنه فعل ذلك بتحريض من معدة البرنامج (غرام).

كانت النيابة قررت في وقت سابق حبس معدة البرنامج “غرام ع.” والمصور “راضي م.” بتهمة تحريض المتهم على اختطاف الطفلين، وحبست 3 متهمين بتهمة خطف الطفلين.

ونفذت مأمورية خاصة من قسم شرطة السلام، صباح اليوم، قرار ترحيل الإعلامية ريهام سعيد، والمنتج الفني والمخرج إلى القسم؛ تمهيدًا لتنفيذ قرار حبسهم الصادر من النيابة.

اقرأ ايضاً :   إيران تستبق كلمة نتنياهو بـ"تغريدة ساخرة".. وإسرائيل: لدينا 55 ألف وثيقة حول أنشطتها النووية
ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر