أخبار

حبس بطلة كليب “بص أمك”.. والمتهمة: لا يحتوي على مشاهد فاضحة

والمهن الموسيقية تشطب اسمها..

أمرت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية رئيس النيابة بحبس “ليلى عامر” بطلة كليب “بص لأمك” 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بخدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، طبقًا لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية.

وواجهت النيابة العامة المتهمة بالفيديو كليب وأقرت أنها هي الموجودة بالمقطع الصوتي، ولكنه لا يحتوي على أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب تمكنت من ضبط بطلة كليب “بص أمك”، ليلى عامر على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر “فيديو” خادش للحياء، وذلك بإشراف اللواء زكي زمزم مساعد وزير الداخلية لمكافحة جرائم الآداب، والعميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلي، والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات.

وأثار الفيديو الذي انتشر مؤخرًا حفيظة الجمهور، بسبب عنوان الفيديو إذ يرى البعض أن به تشابها على السمع مع لفظ جنسي خارج.

المهن الموسيقية تشطب اسمها

وقررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر في وقت سابق، شطب عضوية الفنانة سامية عبدالغفار محمود، الشهيرة بـ”ليلى عامر”، لما بدر منها في الكليب الخاص بأغنية “بص أمك” الذي تمت إذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر بشكل مخالف لكل القواعد العامة المعمول بها داخل جمهورية مصر العربية، والذي حوى ألفاظًا منافية للآداب العامة، والتي تعد إساءة لجموع الشعب المصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق