مصر في دقيقة

حبس المدّون وائل عباس 15 يومًا بتهمة نشر أخبار كاذبة.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الخميس 24 مايو 2018

 

تعهّد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، بحسم ملف المدرب الأجنبى فى غضون الـ48 ساعة المقبلة، بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبى لخلافة حسام البدرى الذى تقدم باستقالته على خلفية سوء النتائج.

وتفاوض الأهلي مع الأرجنتينى رامون دياز، لكن الخلاف حول الجهاز المعاون تسبب فى فشل المفاوضات وبعدها رحل دياز لاتحاد جدة السعودى.

ويتفاوض الأهلي مع عدة مدربين أجانب، منهم مدرب برتغالى وآخر ألمانى بجانب عدد من المدربين الآخرين الذين ينوى الأهلي اختيار أحدهم لتدريب المارد الأحمر.

وأعلن الخطيب أنه بصدد حسم ملف المدرب الجديد بعد غد، السبت، أو يوم الأحد المقبل على أقصى تقدير.

واعتذر المستشار تركى آل الشيخ، عن رئاسة النادى الأهلى الشرفية.

وكتب المستشار تركى آل الشيخ  رئيس هيئة الرياضة السعودية، عبر حسابه على فيس بوك: “على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادى الأهلى المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادى الأهلى ومازال وسيظل هو النادى الذى أحبه وأشجعه فى مصر ودائماً فى وجدانى”.

وعن حالة الطقس يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية حار على القاهرة والموجة البحرى، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا معتدل ليلا.

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تمتد إلى الوجة البحرى والقاهرة وشمال الصعيد وسيناء.

على جانب آخر، أمر المستشار خالد ضياء، المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، بحبس وائل عباس (مدون على مواقع التواصل الاجتماعي) لمدة 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.
وأسندت النيابة إلى وائل عباس اتهامات

الاشتراك مع جماعة أنشأت على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، ونشر أخبار ومعلومات وبيانات كاذبة.

وأخيرا في الرياضة، أعلن نادي الإسماعيلي تعيين المدرب الجزائري خير الدين مضوي مديرا فنيا للفري

وكان الإسماعيلي أعلن رحيل المدرب البرتغالي بيدرو بارني بعد إنتهاء الدوري المصري واحتلال الدراويش المركز الثاني.

وتولى خير الدين مضوي تدريب النجم الساحلي في عام 2017 السابق بعد خروج الفريق من دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق