مصر في دقيقة

حبس الراهب المشلوح.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. السبت 11 أغسطس 2018

زحمة

النيابة تقرر حبس الراهب المشلوح أشعياء المقاري 4 أيام على ذمة التحقيق

قررت نيابة استئناف الإسكندرية، صباح اليوم السبت، حبس “وائل سعد تواضروس”، أشعياء المقاري سابقا، 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة مقتل الأنبا إبيفانوس أسقف ورئيس ودير أبومقار في وادي النطرون.

وكشفت مصادر أمنية أن المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، عن طريق استخدام قضيب حديدي عُثر عليه بمخزن خردة في الدير، وأن المتهم مثّل الجريمة في الرابعة فجر اليوم السبت، بحضور أعضاء النيابة والقيادات الأمنية في وزارة الداخلية والأمن الوطني.

وانتحاري يفجر نفسه بالقرب من كنيسة العذراء في مسطرد

نجحت قوات الأمن في إحباط محاولة انتحاري تفجير نفسه بالقرب من كنيسة السيدة العذراء في منطقة مسطرد بشبرا الخيمة.

كان الإرهابي الذي أحاط نفسه بحزام ناسف، في طريقه للتسلل وسط الأقباط المحتفلين بمولد “العذراء” بكنيسة السيدة العذراء بشبرا لتفجير نفسه وسط أكبر حشد من الأقباط، لكن التشديدات الأمنية بمحيط الكنيسة دفعته للتراجع ومحاولة تفجير نفسه أعلى كوبري مسطرد، مما أدى إلى انفجار الحزام الناسف ومصرعه على الفور دون سقوط أي ضحايا أو إصابات.

واليوم استطلاع هلال ذي الحجة وتحديد وقفة عرفات

تستطلع دار الإفتاء المصرية اليوم السبت هلال شهر ذي الحجة لعام 1439 هجريا، بعد صلاة المغرب، كما ستنظر الدار إعلان المملكة العربية السعودية، نتائج استطلاع الهلال لأنها بلد المناسك.

والملك سلمان يأمر باستضافة 1000 حاج من أسر شهداء الجيش والشرطة المصريين

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، السبت، قرارًا باستضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء رجال الجيش والشرطة المصريين، لأداء فريضة الحج لهذا العام، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، حسبما ذكرت وكالأة الأنباء السعودية.

والأهلي يعلن طرح تذاكر مباراته مع النجمة اللبناني

طرح النادي الأهلي في الثانية عشرة ظهر اليوم تذاكر مباراة الأهلي والنجمة اللبناني المقرر لها بعد غد الإثنين في ذهاب دوري ال٣٢ لبطولة كأس الأندية العربية، وذلك بمنافذ البيع بمقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق