أخبارمجتمع

حبس إمام مسجد اغتصب طفلا تحت تهديد السلاح في الغردقة

وزارة الأوقاف: إنهاء خدمة إمام وخطيب مسجد، اعتبارًا من الخميس 13 فبراير 2020

أخبار اليوم -اليوم السابع

قررت وزارة الأوقاف، إنهاء خدمة إمام وخطيب مسجد، اعتبارًا من الخميس 13 فبراير 2020، بعد القبض عليه بتهمة اغتصاب طالب.

وذكرت “أخبار اليوم” أن مصدرا بالأوقاف أكد  أن الإمام “شبه كفيف”، وأن الواقعة تم كشفها عندما خرج طالب في المرحلة الإعدادية بمدينة الغردقة، من درس تحفيظ القرآن الكريم بداخل مسجد لإخبار الناس أنه تعرض للاغتصاب.

وأضاف أن الناس عندما أسرعوا لضرب الإمام، تدخلت الشرط واتخذت إجراءاتها، وحاليا الإمام تم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

من جانبها، أمرت نيابة الغردقة، بانتداب طبيب شرعي للكشف على طالب في المرحلة الإعدادية بمدينة الغردقة، واتهمت أسرة الطالب إمام مسجد بمدينة الغردقة، باغتصاب نجلهم وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان قسم ثان الغردقة، تلقى بلاغًا من أهالي طفل بالمرحلة الإعدادية، بتحرير محضر بقسم شرطة ثان الغردقة، يحمل رقم 2046 يفيدون فيه قيام المدعو “ح. م” في بداية العقد الرابع من العمر، باغتصاب نجلهم.

وألقت مباحث البحر الأحمر، القبض على المتهم الذي صدر قرار من مديرية الأوقاف بوقفه عن العمل، لحين الانتهاء من التحقيقات، والتهم الموجهة إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 2046 جنح ثان الغردقة.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما طلب إمام مسجد من طفل أن يصطحبه إلى استراحته، وذلك عقب انتهاء درس تحفيظ القرآن بالمسجد، وعندما وصل إلى الاستراحة، أغلق الإمام الباب وقام بممارسة الرذيلة معه تحت تهديد السلاح الأبيض.

وأكد مصدر أن الإمام يدعي “ح.م.” يعمل إمامًا وخطيبًا بأحد مساجد الغردقة يبلغ من العمر 34 عاما، وتم ضبطه بمعرفة الأهالي، بعد إبلاغ الطفل لأصدقائه ووالده بممارسته الشذوذ الجنسي معه، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 2046 جنح ثان الغردقة، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق