ثقافة و فن

جيم كاري في حداد لانتحار “الزهرة الأيرلندية”

جيم كاري مصدوما لانتحار حبيبته

 

الممثل جيم كاري في مانهاتن يوم 20 مايو آيار 2015. تصوير: لوكاس جاكسون - رويترز.
الممثل جيم كاري في مانهاتن يوم 20 مايو آيار 2015. تصوير: لوكاس جاكسون – رويترز.

 

لوس أنجليس (رويترز) – قال الممثل جيم كاري إنه يشعر “بالصدمة والحزن العميق” يوم الثلاثاء لانتحار صديقته السابقة كاتريونا وايت.

وقال نائب رئيس شرطة لوس أنجليس إد ونتر إن فنانة المكياج الايرلندية المولد كاتريونا وايت (30 عاما) التي ظهرت في صور فوتوغرافية أثناء لقاءات مع كاري في الأشهر الماضية عثر عليها ميتة في شقتها بلوس أنجليس مساء الاثنين.

وقال كاري الذي وصف وايت “حبيبتي كاتريونا” في بيان “كانت زهرة ايرلندية رقيقة وناعمة .. شديدة الحساسية .. تتعاطف مع المحبين والمحبوبين.”

وأضاف “صدمنا جميعا (بهذا النبأ).”

كاتريونا وايت

وقال ونتر إن هناك اشتباه بأن سبب الوفاة هو تناول جرعة زائدة من العقاقير لانه عثر على عدة أقراص بالقرب من جثتها. وأضاف ان السلطات تعتبر الأمر حادث انتحار لكن القرار النهائي لم يصدر بعد.

وقال موقع تي.إم.زد دوت كوم المعني بأخبار المشاهير إن وايت وكاري (53 عاما) التقيا في 2012 وكانا يتواعدان على فترات متباعدة وجددا علاقتهما في مايو ايار قبل الانفصال عن بعضهما الاسبوع الماضي.

وكان كاري -الذي اشتهر بمجموعة من الأفلام الكوميدية- قد أنهى علاقة استمرت خمس سنوات مع الممثلة جيني مكارثي في 2010. وله زيجتان سابقتان كانت نهايتهما الطلاق.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق