ثقافة و فنمنوعات

جيجي حديد تواجه أزمة مع جمهورها بسبب بطاطس ماكدونالدز

انتقد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الترويج غير المسؤول

المصدر: usatoday

أصبحت جيجي حديد تشعر بالندم بسبب شراكتها الجديدة مع ماكدونالدز.

عارضة الأزياء، التي تبلغ من العمر 23 سنة، نشرت صورة لنفسها الأحد الماضي عبر حسابها الخاص على موقع إنستجرام” وهي تأكل البطاطس المقلية من مطعم ماكدونالدز خلال عطلة نهاية الأسبوع من مهرجان كوتشيلا”.

وعلقت على الصورة: “قبل المهرجان أمس” وقامت بالإشارة إلى المطعم.

العديد من عشاق حديد لم يعجبهم ذلك، وانتقدوها بسبب ترويجها غير المسؤول على حد زعمهم لسلسلة من مطاعم الوجبات السريعة لملايين من أتباعها.

جدير بالذكر أن باكيت البطاطس المقلية الكبيرة، والتي كانت تأكلها جيجي، تحتوي على 510 سعرة حرارية و24 جراما من الدهون و66 جراما من الكربوهيدرات، وفقا لموقع ماكدونالدز الإلكتروني.

 

View this post on Instagram

 

pre festival with @mcdonalds yesterday❣️fed & hydrated, thanks friends ! 🌞🍟✨

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

وعلق أحدهم: “أنا حقًا لا أفهم لماذا تروج لماكدونالدز”، وتابع: “في الحقيقة، إنه أمر يحيرني تمامًا لماذا يقوم شخص ذكي وذو معرفة جيدة ومؤثر بالانتساب إلى مثل هذه الشركة. بالتأكيد لا يمكن أن يكون مقابل المال؟”.

وكتب آخر: “أنت رائعة، لكنك تروجين لطعام يؤدي إلى السمنة ويدمر صحة الناس”، وكتب شخص ثالت: “هذه الشراكة مريعة يا جيجي، ماكدونالدز سم.

وتساءل بعض المعجبين عما إذا كانت جيجي، التي تتبع نظام تمرين مكثفا وحمية غذائية مكثفة، أكلت بالفعل البطاطس المقلية أم أنها استخدمتها فقط كدعم للحصول على المال.

وقال أحد المعجبين: “لو كنت أكلت.. لديك ما يكفي من المال، ما الغرض من الإعلانات العبثية؟”.

وأعرب آخرون عن حسدهم لشراكة جيجي مع ماكدونالد، وكتبت أحدهم: “إذا تمكنت جيجي من الحصول على شراكة مدفوعة الأجر مع ماكدونالدز لماذا لا يمكنني ذلك”، وأخرى: 
“قامت جيجي حديد بعمل شراكات مدفوعة الأجر مع ماكدونالدز.. وبصراحة، هذا هو نوع الحياة الذي أريده.

ويتابع حساب جيجي حديد على موقع إنستجرام أكثر من 47 مليون شخص حول العالم، مما يجعل وجودها المؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي أحد أكثر المناطق التي يبحث عنها المعلنون، بما في ذلك McDonald.

وأفادت مجلة فوربس الأمريكية بأن عارضة الأزياء حققت 9.5 مليون دولار في عام 2018، ومن غير الواضح مقدار ما كسبته حديد من سلسلة الوجبات السريعة مؤخرا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق