رياضةمنوعات

جيجي حديد بطلة حملة “ريبوك” الجديدة.. والشركة تحلّ أزمة النساء

1 من كل 5 نساء يتجنبن التمرين بسبب حمالة الصدر الرياضية

المصدر:  emirateswomanfashiongonerogue

روجت عارضة الأزياء جيجي حديد، الأمريكية من أصل فلسطيني، إلى حملة جديدة من ماركة “ريبوك” للأحذية الرياضية والملابس الرياضية.

وتتباهى  الشقراء الجميلة بشخصيتها اللامعة في الحملة التي أطلق عليها شعار “كن أكثر من إنسان”.

الحملة تم تصويرها من قبل Cathrine Wessel، وتضمنت منتجات “تيشيرت قصير و جاكت طويل والبنطلونات الخاصة بالرياضة “ليجنز”، جميعها ماركة “ريبوك”،التيشيرت القصير والبنطلون الرياضي كُتب عليهما كلمة “كلاسيك” بأكثر من لغة، إحداهم العربية.

وبالإضافة إلى الحملة المطبوعة، تظهر  الممثلة البالغة من العمر 23 عامًا أيضًا في فيديو قصير تتحدث فيه عن معنى العبارة #BeMoreHuman  بالنسبة لها.

من جهة أخرى، تروج جيجي لمنتج آخر من “ريبوك” أيضا هذا الموسم بشكل مختلف! الحملة الجديدة هي لمجموعةPureMove Sports Bra ، التى تهدف إلى تقوية النساء ووقف الألم أثناء التمرين.

ووفقًا للأبحاث العالمية التي أجرتها الشركة الرياضية، فإن 1 من كل 5 نساء يتجنبن التمرين بسبب حمالة الصدر الرياضية، و70٪ من النساء يرتدين حمالة الصدر الرياضية غير الملائمة، في حين أن 50٪ من النساء يعانين من ألم الثدي أثناء التمارين.

ورداً على هذا البحث، ابتكرت “ريبوك” مجموعة جديدة مع خمسة مقاسات إضافية لحمالة الصدر الرياضية المعتادة، مما يمنح الشعور بالراحة ويلائم الجسم أكثر.

وتتضمن الأحجام:  XS وXS+  وS وS+  وM وM+  وL وL+  وXL وXL+.

وفقا للشركة الرياضية، المنتج الجديد كأنه طبقة ثانية من الجلد، من خلال شكله الطبيعي وثقوب تنفس وطريقة تصميمه البسيطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق