جوهر نبيل ينفي انسحابه من قائمة “الخطيب”: تعرضت للاختراق!

جوهر نبيل يوضح حقيقة انسحابه من قائمةمحمود الخطيب 

محمود الخطيب. جوهر نبيل

نفى جوهر نبيل، المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي، انسحابه من قائمة محمود الخطيب موضحًا أن صفحته الرسميّة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعرضت للاختراق اليوم الإثنين. 

وقال نبيل “يا جماعة ديه صفحتي الرسميّة و تم إختراقها و لسه مرجعها حالا و أنا بشكر كل واحد اساء لي بالخطأ لأن ده بيأكد لينا كلنا مدي حب أعضاء الجمعية العمومية و جماهير النادي الاهلي للأسطورة الكابتن محمود الخطيب صاحب المبادئ الحقيقية و القيم التي تربينا عليها في النادي و الامتداد الحقيقي للراحل الكابتن صالح سليم”.

وأضاف “إن شاء الله بردو الاهلي راجع لينا بمجلس بروح الفانلة الحمراء”.

وكانت صفحته الرسميّة نقلت قراره بالانسحاب من قائمة محمود الخطيب في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، في وقت سابق من اليوم “يؤسفني أنني لن استطيع الاستمرار نهائياً مع قائمة الكابتن محمود الخطيب وأعلن من الآن امام أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي الأهلي العظيم خروجي من القائمة وخوض الانتخابات علي مقعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن منفردًا و مستقلاً. الأوضاع التي عشتها و شاهدتها لا تبشر بأننا امام قائمة تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي و أعضاء الجمعية العمومية، “

ومن جانبها، حذفت الصفحة الرسميّة لحملة «الخطيب رئيسًا للأهلي» على موقع «فيسبوك» صورة جوهر نبيل من صورة القائمة بعد قرار انسحابه- قبل أن ينفي ذلك- قبل خوض الانتخابات بساعات.

اقرأ ايضاً :   ترامب: لا حوار مع كوريا الشمالية.. العالم في 60 ثانية

ورغم نفي نبيل إلا أن فندق سميراميس أعلن إنه تم إلغاء حجز المؤتمر الصحفي الذي كان البيان  قد حدد موعده الخامسة عصر اليوم. الأمر الذي يتنافى مع قصة الاختراق.