ثقافة و فن

جوني ديب يتحدث لأول مرة عن ضربه أمبر هيرد: لست وحشًا

كيف أفعل هذا القرف بأطفالي؟

المصدر: ewn

تحدث جوني ديب، لأول مرة، عن اتهامه بضرب زوجته السابقة أمبر هيرد، معترفاً أنه “جُرح” من هذه الإدعاءات، التي يقول إنها غير صحيحة.

واتهم الممثل البالغ من العمر 55 عاما بالهروب من هير، الممثلة البالغة من العمر 32 عاما، عندما تقدمت بطلب للطلاق في مايو 2016 بعد زواج دام 15 شهرا، لكنه يصر على أن المزاعم ضده “لا يمكن حتى أن تبدو مثله”.

وقال: “إن الشيء الذي يؤلمني حقا هو أن يتم تقديمي بشيء كنت حقا بعيدا عنه”، وتابع: “لإلحاق الضرر بمن تحب؟ لا، لم يحدث ذلك، لا يمكن حتى أن يبدو مثلي.”

وأصر نجم “قراصنة الكاريبي” Pirates of Caribbean على أنه لن يكون أبداً “غبياً” حتى يهاجم آمبر هيرد.

وأضاف في مقابلة جديدة مع مجلة GQ البريطانية: “كنت على بعد خمسة وعشرين قدماً منها، كيف سأضربها؟ وفي كل الأحوال هذا آخر شيء كنت سأفعله، أنا أبدو أحمق لكني لست غبيا”.

يعتقد جوني أن الناس ينظرون إليه “بشكل مختلف” بسبب الادعاءات ويعتبرونه الآن “وحشا”.

قال: “يمكن أن أشعر بأن الناس ينظرون إلي بشكل مختلف، ، تحولت من سندريلا إلى الوحش!”.

وغضب بطل فيلم The Black Mass بسبب تأثير هذه الاتهامات على أطفاله، ليلي-روز، 19 عاما، وجاك، الذي يبلغ من العمر الآن 16 عاما، أولاده من شريكته السابقة فانيسا باراديس.

وقال: “كيف أفعل هذا القرف بأطفالي يا رجل؟ كيف يمكن لشخص ما، أي شخص ، يخرج بشيء مثل هذا ضد شخص ما،عندما لا يكون هناك حقيقة على الإطلاق؟

“وأضاف ديب: “أنا متأكد من أنه لم يكن من السهل على فتى البالغ من العمر 14 عاماً الذهاب إلى المدرسة ، فأنت تعرف ما أعني؟.. مع ذهاب الناس سيقولون ” انظروا إلى هذه المجلة يا رجل، ماذا، والدك يضرب الفتاة الجميلة أو شيء ما؟..، لماذا كان عليه أن يمر بذلك؟ لماذا على ابنتي أن تمر بذلك”.

لكن جوني واثق من أن “الحقيقة” ستظهر في نهاية المطاف، وعلق: “في نهاية المطاف، سوف تظهر الحقيقة في كل هذا وسوف أقف على الجانب الأيمن من المنحدرات الصاخبة. آمل أن يكون الآخرون كذلك. أعرف الحقيقة وإذا اضطررت إلى الابتعاد اليوم عن الجميع والوظيفة والمهنة وكل ذلك، والذهاب بعيدا، ثم كل شيء سيصبح بخير”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق