رياضة

جماهير الأهلي تذهل الأجانب: “الأعظم في إفريقيا”

صفحة عالميّة لكرة القدم توجه تحية لجماهير النادي الأهلي بعد صور ملعب “التتش”

 

احتفت صفحة عالميّة لكرة القدم “Troll Football” على “فيسبوك”، بجماهير النادي الأهلي الذين احتشدوا أمس في ملعب «مختار التتش» بمقر النادي بالجزيرة بالقاهرة لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. 

وكان ميدان التحرير شهد مسيرة حافلة لجماهير النادي الأهلي مساء الثلاثاء لمؤازرة فريقهم، في أعقاب إلغاء مران النادي بسبب التوافد الكبير للجماهير على الملعب.

ونشرت الصفحة صورة  تظهر جماهير الأهلي يتدفقون إلى الملعب مصحوبة بتعليقات “صدقني. لن تقام مباراة على أرض هذا الملعب”. و”صورة تظهر جماهير النادي الأهلي-الذين اقتحموا الملعب أثناء المران- لتشجيعهم في نهائي البطولة الإفريقية”. وتعليق أخير يتقدم بتحيّة للقاعدة الجماهيرية الواسعة”.

وتفاعل رواد الصفحة من الأجانب والمصريين مع المنشور الذي نشر على الصفحة الساخرة الذي نشر الثلاثاء، إذ حظي بـ 60 ألف من تسجيلات الإعجاب وآلاف المشاركات والتعليقات.

 

وكتب أحد المعلقين “الأهلي أكبر فريق في أفريقيا والعالم، أتمنى أن أشهد صعوده في كأس العالم”.

 وكتب معلق آخر ” كل فريق لديه جماهير ماعدا الأهلي له شعب”.

“مناخ عظيم وملئ بالشغف لكنني لا أحب الأضواء الخضراء التي يطلقونها في وجه منافسيهم”.

 “الأهلي أفضل فريق في إفريقيا، وبرشلونة أفضل فريق في أوروبا”.

وقال آخر “لن يعترف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بهذا الجمهور في جائزته للعام”. 

 
وكتب معلق “جمهور رائع لكن ينبغي ألا ينسوا أن للوداد المغربيّ شعب يقف وراءه فضلًا عن جماهير عريضة تدعمه”. وكتب أخرى “النادي الأهلي المصري أكبر فريق لكرة القدم في إفريقيا والدول العربية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق