ثقافة و فن

جاستن تيمبرليك يُؤلِّف كتابًا مخصوصًا للتغزّل في زوجته

الكتاب يكشف قصة حُبّه وزواجه من جيسيكا بيل

BRIDES

ترجمة وإعداد: ماري مراد

لفترة طويلة، كتب المغني الأمريكي جاستن تيمبرليك كلمات أغانٍ رومانسية، لكنه الآن يصدر لأول مرة  كتابا يحمل اسم “And All the Things I Can’t See in Front of Me” أو “كل الأشياء التي لا أستطيع رؤيتها أمامي”، يرصد فيه الطريقة التي تقابَل فيها مع زوجته جيسيكا بيل، وكيف انجذب لها على الفور، وتطوّر علاقتهما بعد ذلك.

ونشرت مجلة “Entertainment Weekly”، يوم الإثنين اقتباسا من كتاب تيمبرليك، 37 عامًا: “عندما قابلت جيس لم يكن من الممكن إنكار مدى جمالها، لقد قدمت نوعا من التعليقات الساخرة، الجافة حقًّا، لم يفهمها أحد سواها”.

ويشرح المغني كيف رقصا في تلك الليلة لكنه لم يطلب رقمها، لكنه أدرك بسرعة أنه مُغرم.

ويكتب تيمبرليك: “ظلت الأفكار تبرز في ذهني: أنا مهتم نوعًا ما بتلك الفتاة.. كان هناك شيء ما عن تلك الفتاة.. نوع من الاهتمام بتلك الفتاة”.

لحسن الحظ، أحضر أحد الأصدقاء لاحقا بيل إلى إحدى حفلات تيمبرليك، وتمكّن المغني من الحصول على أرقام الممثلة ما وبدأ معها المحادثات الهاتفية وفي النهاية تطوّرت بينهما علاقة ناضجة.

وفي عام 2012، اعترف تيمبرليك في مقابلة أنه “اضطر لأن يكون مثابرا جدا ليجعلها توافق على حضور موعد، لديّ قدر كبير من التشبّث، وإذا كنت أريد شيئًا أتمسّك به، في النهاية وافقت”.

في المقتبس من كتابه، اعترف تيمبرليك أيضًا قائلًا: بيل “غيّرت حياتي”، ويكتب: “لقد كان لدينا الكثير من الأوقات التي لا تنسى”.

“لقد أصبح لها تأثير كبير على حياتي، معجب بها جدا، لا سيما رؤيتها كأم، لكنني أعجبت بها من قبل، إنها كاتبة جيدة جدا، إنها شاعرة، إنها ممثلة عظيمة، إنها مضحكة جدا، وهي واحدة من أكثر الأشخاص الصبورين الذين قابلتهم، لذا، هل يمكن أن يكون العثور على شخص يغطي عيوبك شيئًا جيدًا في العلاقات؟”.

ويستكمل المغني: “هي غيّرتني. لقد غيّرت حياتي. كل ما هو ظاهر في أغنية (mirrors)، ليست التفاصيل، لكنها طريقة تعبر عن أن حياتي تأثرت بها”.

mirrors أغنية أُصدرت عام 2013.

في الكتاب، يكشف تيمبرليك أيضًا عن أنه كتب الأغنية عندما كانا يعيشان معًا ولم يُخطبا، وهي أغنية تعكس حب “طويل الأمد”. ويكتب: “أنا أعلم أن هذا ما لدي مع زوجتي”.

والتقى المغني والممثلة في عام 2007 وتمت خطبتهما في عام 2011 في مونتانا، وتزوّجا في إيطاليا في عام 2012. وفي أبريل 2015، استقبلا ابنهما سيلاس راندال. ومنذ ذلك الحين، أبقى الاثنان على إعجاب الجمهور بنشر منشورات داعمة ورائعة لبعضهما عبر “إنستجرام”، وظهرت بيل في فيديو موسيقي مع زوجها في أوائل عام 2018.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق