رياضة

ثلاثية «سان جيرمان» وفوز قاتل لـ«تشيلسي».. أبرز نتائج دوري الأبطال اليوم

ثلاثية «سان جيرمان» وفوز قاتل لـ«تشيلسي».. أبرز نتائج دوري أبطال أوروبا اليوم

 

اختتمت مساء اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت إقامة 8 مباريات.

وحقق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على ضيفه بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة، في منافسات المجموعة الثانية، أحرزها داني ألفيش في الدقيقة 2، كأسرع هدف في هذه الجولة، قبل أن يضيف كافاني الهدف الثاني في الدقيقة 31، ونيمار الثالث بالدقيقة 63.

وفي المجموعة الثالثة، استطاع تشيلسي تحقيق فوز مثير على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم أنطوان جريزمان للأتلتي في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وعادل ألفارو موراتا النتيجة للبلوز في الدقيقة 60، قبل أن يخطف ميشي باتشواي الثلاث نقاط في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

 

 

بينما حقق فريق روما الإيطالي في المجموعة نفسها فوزًا هامًا على مضيفه كاريكا أجدام الأذربيجاني، بهدفين مقابل هدف، في منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة، أحرز هدفي “الذئاب” مانولاس وديجيكو، وسجل هدف أجدام الوحيد اللاعب بيدرو مينديز.

وبالمجموعة الرابعة، حقق برشلونة الإسباني فوزًا صعبًا على سبورتنج لشبونة، بهدف نظيف، أحرزه سيباستيان كواتس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 49 من زمن المباراة، بينما حقق يوفنتوس فوزًا مهما على ضيفه أولمبياكوس اليوناني في المجموعة نفسها، بهدفين نظيفين، أحرزهما جونزالو هيجواين، وماريو ماندجوكيتش.

وفي العاصمة الروسية موسكو، سحق مانشستر يونايتد مضيفه سسكا موسكو بأربع أهداف مقابل هدف، عن طريق روميلو لوكاكو (هدفين) وأنتوني مارسيال من ركلة جزاء، وهنريك مختاريان، بينما أحرز هدف الفريق الروسي الوحيد اللاعب كونستانتين كوشاييف في الوقت بدل الضائع.

 

 

المجموعة ذاتها شهدت مباراة مليئة بالأهداف، حيث أمطر فريق بازل السويسري ضيفه بنفيكا البرتغالي بخماسية نظيفة، أحرزها ديميتري أوبيرلين (هدفين)، وهدف لكل من ميشيل لانج، وريكي فان، بلاس ريفيروس.

كما حقق فريق سيلتك الأسكتلندي فوزًا كبيرًا على مضيفه أندرلخت البلجيكي بثلاثة أهداف دون رد في منافسات المجموعة الثانية، أحرزها ليج جريفيث، وباتريك روبيرتس، وسكوت سينكلير على الترتيب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق