مصر في دقيقة

توم كروز: احذروا المومياوات المصرية.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم 14 مايو 2017

FotorCreated

زحمة

علّق الممثل العالمي توم كروز على خبر اكتشاف 17 مومياء في محافظة المنيا المصرية، وقال كروز مازحا عبر تغريدة على موقع “تويتر” قائلًا “احذروا وأنتم تفتحوا هذه الأشياء”، يذكر أن توم كروز هو بطل فيلم The Mummy الذي سيُعرض في يوليو المقبل، ويذكر أيضًا أن وزارة الآثار أعلنت أمس عن اكتشاف 17 مومياء في سراديب مقبرة في محافظة المنيا.

Capture

أصدرت هيئة التأديب الابتدائية في نقابة الأطباء، الأحد، حكما بالإيقاف لمدة عام على 3 أطباء، سبق وأن قدمت ضدهم شكاوى لقيامهم بالإعلان والترويج لجهاز علاج فيروس سي والإيدز، والمشهور إعلاميا بـ”جهاز الكفتة”، وأوضحت النقابة في بيان أن الأطباء روجوا للجهاز قبل إتمام الخطوات العلمية الواجبة وهو ما أدى إلى الإضرار بملايين المواطنين صحيًا ونفسيًا.

وطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال افتتاحه عددا من المشروعات التنموية في محافظة قنا، قوات الجيش والشرطة، بإعادة الأراضي المستولى عليها بوضع اليد، قبل نهاية الشهر الجاري، وقال السيسي إن “مسألة وضع اليد على الأراضي في مشروع المليون ونصف المليون فدان أمر غير مقبول، وأكد أنه ستتم استعادة كل الأراضي غير المنزرعة من واضعي اليد عليها بحلول بداية الشهر المقبل”.

ggggggg

ونقلت وكالة رويترز عن مصادر أمنية مقتل ضابط يحمل رتبة مقدم وإصابة 3 مجندين في استهداف مدرعة بمحافظة شمال سيناء، وأضافت المصادر أن الانفجار وقع في منطقة الحسنة، حين كانت المدرعة تنفّذ مهمة أمنية.

ورياضيًا، أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد إقامة مباراة القمة التي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك في الموسم الجاري من الدوري المصري، وقال عامر إن المباراة  ستلعب يوم  17 يوليو المقبل وستقام على استاد برج العرب في الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

إغلاق