مصر في دقيقة

توقف “بيراميدز” بعد شهرين من الانطلاق.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 2 أكتوبر 2018

زحمة

 «بيراميدز» تعلن توقف البث

أعلنت قناة بيراميدز الفضائية التي انطلقت في الثاني من أغسطس الماضي، التوقف عن البث التليفزيوني، عبر تدوينة على حسابها بـ«تويتر».

وقال حساب القناة: «تضامنا مع ما يتعرض له الزملاء في قناة بيراميدز من مضايقات.. تتوقف القناة عن البث التليفزيوني».

وتصفية القومية للأسمنت بعد رحلة استمرت 62 عاما

أسدلت الجمعية العامة غير العادية لشركة القومية للأسمنت اليوم الثلاثاء الستار على عمل الشركة حيث أصدرت قرارا بتصفيها.

وقررت الجمعية تعيين مصفيين للشركة بدءا من 7 أكتوبر المقبل على أن تتم أعمال التصفية خلال عام.

ومكتبة الإسكندرية توثق فترة حكم مبارك

أعلن الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، عن تنفيذ أول مشروع لتطوير وتحديث «ذاكرة مصر المعاصرة»، ليكون موقعاً شاملاً كبيراً يتضمن مشروعاً مستقلاً لتوثيق تاريخ السينما المصرية منذ بدايات السينما في مصر بداية من عام 1898 حتى الآن، أي ما يقرب من 120 سنة سينما.

ومرتضى منصور ممنوع من الظهور في جميع وسائل الإعلام

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة مكرم محمد أحمد، منع ظهور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الإلكترونية.

ووجه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الأمين العام والجهات المختصة تنفيذ قرار منع ظهور مرتضى منصور من تاريخ صدور القرار في 30 سبتمبر الماضي.

وبريزنتيشن تقاضي صلة السعودية: فسخت تعاقدها معنا

أصدرت شركة بريزنتيشن سبورت، بيانا رسميا للرد فيه على قيام شركة صلة السعودية بفسخ العقد معها بعد إعلان تجميد نشاطها في مصر.

وكانت شركة “صلة” الرياضية السعودية أعلنت قبل أيام، إيقاف كل استثماراتها مع النادي الأهلي المصري والرياضة المصرية، وقالت الشركة في بيان صدر الأربعاء، إنها أوقفت استثماراتها في الرياضة المصرية والبالغة 2 مليار و280 مليون جنيه مصري “على إثر ما بدر من بعض جماهير النادي الأهلي من إساءات بحقّ المستشار تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي ورئيس نادي بيراميدز”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق