أخبارإعلامثقافة و فن

توفيق عكاشة وعروسه ينفيان الشائعات في شهر العسل.. سعداء بصحة جيدة

العروسان لم يجدا أفضل من نشر صورة تجمعهما نفيًا للشائعات

الفجر، أخبار اليوم

يظهر أن الإعلامي توفيق عكاشة مشغول مع عروسه الجديدة الإعلامية حياة الدرديري في شهر العسل رغم ما تداولته العديد من المواقع الإخبارية عن نبأ نقل عكاشة إلي مستشفي الجلاء العسكري إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية في أول ليله زواجهما.
العروسان لم يجدا أفضل من نشر صورة تجمعهما نفيًا للشائعات، ويظهر “عكاشة” في الصورة أثناء قيادته السيارة بجوار زوجته، خلال سفرهما لقضاء شهر العسل في مارينا.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي فد تناقلت أنباء تفيد بنقل توفيق عكاشة إلى المستشفى، إثر تعرضه لأزمة قلبية، وهو ما نفته زوجته من خلال حسابها الشخصي مؤكدة أنهما يستمتعان بقضاء شهر العسل.

وكتبت صفحة الفراعين أمس :”نفت حياة الدرديري ما تناولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول نقل زوجها توفيق عكاشة إلى إحدى المستشفيات مؤكدة أن زوجها بصحة جيدة وأنها حزينة لكثرة الشائعات التي أحاطت بزواجهما مشيرة إلى أنها تقضي أجازة أسبوع هي وزوجها لكي يعود بعد ذلك زوجها ليقف على رأس فريق العمل الذي يعيد افتتاح قناة الفراعين ..وأشارت الدرديري إلى أنها ليست حديثة العهد في إطلاق الشائعات من حولها وأنها أرادت توضيح هذا الأمر لكي يقف الجميع على حقيقة ماتداوله من الشائعات”.

يذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة، تزوج الإعلامية حياة الدرديري الخميس الماضي، بأحد المراكب النيلية في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء.

وأعلنت الصفحة الرسمية لقناة “الفراعين”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن عقد قران عكاشة والدرديري بمنزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر بمحافظة البحيرة، بحضور والدها الحاج فاروق عبدالمنعم الدرديري، وشقيقها إسلام فاروق الدرديري.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق