مصر في دقيقة

تمديد حالة الطوارئ في مصر.. الثلاثاء 14-1-2020

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الثلاثاء 14-1-2020

 

وافق مجلس النواب، خلال جلسة عامة، الثلاثاء، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بمد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر تبدأ من يوم الاثنين الموافق 27 يناير الجاري.

وأكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أنه فى إطار تنفيذ النشاط التدريبى للقوات الجوية اليوم 2020/1/14  سقطت طائرة مقاتلة بإحدى مناطق التدريب.
وأضاف خلال بيان رسمى أن سقوط الطائرة أسفر عن استشهاد قائدها وجارى تحديد سبب سقوط الطائرة.
وأطلقت اليوم الثلاثاء، شركة المترو رسميا، أبليكشن جديد بعد آخر تعديلات عليه، حيث تمت إتاحته على أجهزة الـ “IOS” وأجهزة الـ “Android”، بعد تجربته على مدار 15 يوما وطرحه تجريبيا على أنظمة الـ “Android” 1 يناير الجارى، وتتيح شركة المترو عبر الأبليكشن استخراج الاشتراكات وشحن الكارت الذكى كرحلة أولى، على أن يتم إتاحة فيما بعد كافة الخدمات التى يحتاجها الراكب بالمترو أو أى خدمات تطرحها شركة المترو مستقبلا.
وأصدرت وزارة الداخلية السعودية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم الإعدام بحق المصرى معمر القذافي محمد عمر القناوي  بعد اتهامه بتهريب حبوب الإمفيتامين المحظورة فى منطقة تبوك.
وأخيرا في الرياضة، تنطلق في السادسة والنصف مساء اليوم – الثلاثاء – بطولة الجزيرة الدولية لكرة الماء بمشاركة ستة أندية منهم أربعة من أوروبا هى أخشيدي الإسباني وسافونا الإيطالي وفاساس المجرى  وجادران مونتينيجرو  وسيساي البرازيلي والجزيرة منظم البطولة التى تستمر من 14 إلى 19 يناير الجاري، وتجمع مباراة الافتتاح بين الجزيرة وسيساي البرازيلي ثم يليه مباراة  أخشيدي الإسباني وجادران بطل مونتينيجرو.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق