ثقافة و فن

تقرير الشرطة عن مقتل جون ناش: “طارق جرجس” تقدم طوعا لاختبار الكحول

 شرطة نيوجرسي: السائق طارق جرجس (46 سنة ) تقدم طوعا لاختبار الكحول.

نص تقرير الشرطة الامريكية عن حادثة مقتل عالم الرياضيات العبقري جون ناش وزوجته في حادث سيارة تاكسي أمس الأحد..

Mycommunitysource –و  http://www.nydailynews.com/    ترجمة: محمد الصباغ

في حوالي الساعة 4:30 من مساء أمس، قتل شخصان و أصيب ثالث في حادث سيارة بأحد الممرات المتجهة إلى الجنوب من بوابة نيوجيرسي بمقاطعة ميدلسيكس. بالرغم من تحقيقات بواسطة شرطة محطة كرانبري، و شرطة الولاية و مكتب المحقق العام بميدلسيكس مازالت جارية إلا أن الحقيقة تشير إلى أن سيارة أجرة فورد موديل 2007 يقودها طارق جرجس،46 عاماً، انحرفت من الحارة اليسرى إلى اليمين لتصطدم بدليل السكك الحديدية على جانب الطريق.

ثم صدمت بعد ذلك سيارة كرايسلر تتبع فندق كونكورد في الحارة الوسطى من الطريق. و عند نقطة ما، أصبح ركاب المقعد الخلفي خارج السيارة وهما جون ناش 86 عاماً و زوجته اليشا 82 سنة. كلا السيارتين انتهى بهم الأمر عند خرسانة الجانب الأيسر من الطريق.

لم تصب السائقة الآخرى بسيارة كرايسلر، ليزا فاريل هويت 41 عاماً، من برونكس بنيويورك. بينما الراكبة بجوارها في المقعد الأمامي، أناستاسيا ريد 69 عاماً، أصيبت في رقبتها و اصحبت إلى المستشفى. أما جرجس فقد ظل محاصرا في سيارته الأجرة حتى انتشلته فرق إطفاء كرونبري. ثم نقل بطائرة إلى مستشفى للعلاج من إصابات لا تهدد حياته.

وشير المعلومات الأولية إلى أن لا جون ولا اليشا ناش كانوا يرتدون حزام الأمان، بالرغم من أن السيارة الأجرة سوف يتم فحصها.

لم توجه أي اتهامات إلى الآن خلال التحقيقات. و سوف يستقبل المحقق العام بميدلسيكس كل تقارير التحقيق من شرطة الولاية.

جزء من تقرير الشرطة
جزء من تقرير الشرطة

أغلق الطريق الذي وقع فيه الحادث لمدة تقارب الأربعة ساعات بسبب عمليات الإنقاذ و التحقيقات.  فيما يجب على كل المسافرين المتواجدين بسيارات الركاب أن يرتدوا أحزمة الأمان.

وقال جريجوري وليامز رقيب شرطة نيوجرسي، إن طارق جرجس ، قدم تقدم طوعيا لاختبار الكحول والمخدرات ، وسوف يتم ضم نتائح الاختبار إلى التحقيقات الجارية

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق