رياضة

تقارير: إيقاف النني مبارتين بعد طرد المباراة الأولى

طُرد النني في الدقيقة 76 بعدما تعرض للاعتداء من جانب كايودي

 

حصل النجم المصري محمد النني على بطاقة حمراء في المباراة الأولى له بقميص بشكتاش في الدوري التركي الممتاز .

وخسر بشكتاش خارج أرضه مع غازي عنتاب بنتيجة 3-2 وسجل الأهداف باتريك توماسي في الدقيقة 8 من ركلة جزاء لأصحاب الأرض كما أضاف جوراي فورال في الدقيقة 58 ويوسف رامان تشيبسا في الدقيقة 79 كما أحرز لبشكتاش أومرت نايير في الدقيقة 83 وأتيبا هاتشينسون في الدقيقة  84.

وشهدت المبارة طرد ثلاثة لاعبين هم أولارينواجو كايودي من فريق غازي عنتاب في الدقيقة 75، أما بشكتاش فتحصل إلى جانب النني، المدافع الكرواتي دوماجوي فيدا على طرد في الدقيقة السادسة .

وطُرد النني في الدقيقة 76 بعدما تعرض للاعتداء من جانب كايودي قبل أن يرد المصري ذلك بركله في القدم فحصل اللاعبين على بطاقتين حمراوتين .

ويذكر أنه في يوم 31 أغسطس الماضي انتقل محمد النني صاحب الـ 27 عامًا من أرسنال إلى بشكتاش لموسم واحد على سبيل الإعارة بعدما وافق النادي التركي على دفع راتبه بالكامل.

 

النني فضل الرحيل عن «المدفعجية» للبحث عن فرصة المشاركة حيث كان الموسم الماضي بعيدًا عن حساب المدير الفني الإسباني أوناي إيمري فشارك فقط في 17 مباراة من بينها ثمانية بالدوري الإنجليزي.

 

لكن لاعب خط الوسط يعد أساسيًا في تشكيل منتخب مصر والذي خرج من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية على يد جنوب إفريقيا والتي أقيمت خلال شهري يونيو ويوليو.

 

وذكرت صحيفة “sporgundemi” أن محمد الننى ودوماجوف فيدا ثنائي بشكتاش سيعاقب بالإيقاف لمدة مباراتين بعد حصولهما على البطاقة الحمراء مباشرة فى مباراة أمس التى انتهت بخسارة بشكتاش بنتيجة 2 – 3.

 

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي بشكتاش سيفتقد لخدمات محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، لمدة مباراتين بعد الطرد المباشر الذى تعرض له خلال مشاركته في مباراة غازى عنتاب التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي.

 

ويلتقى بشكتاش مع باشاك شهير وطرابزون سبور ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من عمر مسابقة الدوري التركي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق