رياضة

تقارير إسبانية: صلاح طلب الرحيل عن ليفربول بعد خلاف مع كلوب

طلب مغادرة فريقه الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نجم الكرة محمد صلاح، طلب مغادرة فريقه الإنجليزي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد دخوله في نقاش قوي مع مدرب فريقه.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن محمد صلاح دخل في نقاش قوي مع يورجن كلوب مدرب ليفربول، أدى في النهاية إلى غضب صلاح وطلبه الرحيل عن صفوف الفريق.

وأعلنت الصحيفة أنه بعد محادثاته مع كلوب أعرب صلاح عن استيائه، ورغبته في الرحيل لإدارة النادي، إلا أن مسؤولين كبار في النادي أقنعوه بالبقاء حتى نهاية الموسم، حسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” عن الصحيفة الإسبانية.

وفي المقابل، وعد المسئولون صلاح بتسهيل عملية انتقاله من النادي، في حال استمرت رغبته في الرحيل حتى شهر مايو المقبل.

وكانت تقارير سابقة ربطت اسم صلاح بنادي ريال مدريد الإسباني خلال الصيف الماضي، إلا أن الصفقة لم تتم، وهو ما يعني أن النادي الملكي قد يستهدف صلاح مجددا، خاصة مع عودة المدرب زين الدين زيدان، وسعيه لاستقطاب وجوه جديدة للفريق، لتحفيزه للعودة إلى مسيرة الألقاب الناجحة.

إلا أن انضمام صلاح لريال مدريد، يعني أنه سيلعب جنبا إلى جنب مع المدافع سيرجيو راموس، الذي كان سببا في أصابته في كتفه، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، وحرمانه من اللعب في جميع مباريات كأس العالم التي خاضتها مصر في روسيا خلال الصيف الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق