ثقافة و فن

تفاصيل جديدة عن مسلسل Homecoming.. جوليا روبرتس “بوجهين”

اعرف تفاصيل أخرى عن أبطال المسلسل وموعد عرضه..

 

المصدر: Express 

ترجمة: رنا ياسر

يبدأ العد التنازلي لعرض مسلسل  “Homecoming”، من بطولة جوليا روبرتس خلال أيام، حيث تبدأ أولى الحلقات يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر المقبل، المسلسل من إخراج سام إسماعيل، الذي أخرج “السيد روبوت” سابقًا.

وتلعب جوليا روبرتس دور هيدي بيرجمان، وهي إخصائية اجتماعية تعمل في منظمة تٌدعى “Homecoming”، إذ تعتبر  منظمة تهدف لمساعدة الجنود العائدين من الحرب للاندماج في الحياة المدنية.

وبعد أربعة سنوات من العمل، تبدأ هيدي حياة جديدة مع والدتها، التي تجسد دورها سيسي سبيسك، الممثلة الأمريكية، في حين تعمل الابنة هيدي نادلة في بلدة صغيرة.

وبحديثها مع صحيفة “إكسبريس” البريطانية هذا الشهر، قالت روبرتس، إنها تٌجهز لشخصية هيدي، وإنها على استعداد لفهم جانبي الشخصية، “شخصية هيدي تأخذ وجهين” حسبما قالت.

أما الممثل الكندي، ستيفن جيمس الذي يقوم بشخصية والتر كروز، يجسد أحد الجنود في المنظمة إذ يتوق إلى بدء مرحلة جديدة في حياته. وفي أثناء عمل روبرتس مع جيمس، أثنت  على دوره قائلة: “إنه يقوم بدور مذهل، حيث أنه استعد للدور بشكل لا يُصدق”

ويجسد الممثل الأمريكي بوبي كانافال، شخصية تدعى كولن بلفاست، ويوصف بأنه “الرجل الطموح الذي تشير مطالبه الجنونية إلى دوافع مشكوك فيها”.

أما توماس كاراسكو، الشخصية التي يقوم بها الممثل الأمريكي شيا ويجهام، فيظهر كمراجع حسابات في وزارة الدفاع الأمريكية، إذ أنه يتعقب هيدي التي تعمل نادلة ويسألها عن  منظمة “Homecoming”.

ويقوم الممثل الأمريكي أليكس كاربوفيسكي، بدور “كريج”، وسيظهر في المسلسل كموظف ولكن لم يتم الكشف بعد عن أطر جديدة لشخصيته.

اقرأ أيضًا: أوّل بطولة تليفزيونية.. جوليا روبرتس تكشف عن دورها في Homecoming

ويضم المسلسل في بطولته حسب ما أوضحت “إكسبريس”، كل من ديرموت مولروني، هونج تشاو، وجيريمي وايت، سيدني بواتييه.

يذكر أن جوليا روبرتس، أعلنت سابقًأ عودتها إلى شاشة التليفزيون منذ غيابها عام 2014، وذلك من خلال مسلسل “Homecoming” وهو أول عمل تلفزيوني تقوم ببطولته النجمة الأمريكية على الإطلاق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق