ثقافة و فن

تفاصيل.. النيابة توجّه تهمة القتل الخطأ لزوجة محمد رمضان وسائقه

حبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيق

الوطن

أمرت نيابة إمبابة في محافظة الجيزة بإخلاء سبيل زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها وحبس مدير أعماله أربعة أيام على ذمة التحقيق وذلك بتهمة القتل الخطأ.

وتواصل نيابة كرداسة ومركز إمبابة، تحت إشراف المستشار وليد سراج المحامي العام الأول لنيابات كرداسة، التحقيق في مصرع شخص في العقد الرابع من العمر سوداني الجنسية، وإصابة تايلنديين في حادث تصادم وقع منذ يومين أعلى كوبري محور 26 يوليو دائرة قسم شرطة كرداسة، بين سيارة ملاكي كان يستقلها المتوفّى والمصابان، وسيارة أخرى كانت تستقلها زوجة الفنان محمد رمضان، وسائقه الخاص، واصطدام بسيارة المجني عليهم سائق الفنان رمضان، وأسفر الحادث عن مصرع سوداني وإصابة زوجة محمد رمضان بكسر في القدم.

جاءت التفاصيل الكاملة للواقعة من خلال ما ورد في تحقيقات النيابة وتحريات الأجهزة الأمنية، أنه في أثناء سير سيارة هيونداي فيرنا تابعة إلى إحدى شركات التوصيل أعلى محور 26 يوليو قبل نفق فودافون باتجاه ميدان لبنان تقل 5 أشخاص سائق وآخر مصري وزوجته تايلندية وصديقهم تايلندي والخامس سوداني الجنسية انفجر الإطار الأمامي الأيسر للسيارة، وهو ما أدى إلى اصطدامها بالرصيف ثم توقفها بعرض الطريق.

وأضافت التحقيقات أنه فور توقف السيارة بعرض الطريق قدمت سيارة كرايسلر سوداء اللون تستقلها زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها ويقودها سائق زوجة الفنان فاصطدمت بالسيارة المتوقفة من الجانب الأيمن، وهو ما أدى إلى إصابة 3 من مستقلي السيارة الهيونداي المصري وزوجته التايلندية والتايلندي الآخر بكدمات والتواءات وجروح طفيفة، بينما أصيب صديقهم السوداني 41 سنة بخبطة شديدة في الرأس أدت إلى دخوله في غيبوبة نتيجة إصابته بنزيف تم نقله إلى المستشفى وفارق الحياة بعدها بساعة متأثرًا بإصابته.

وأصيبت زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها بكسور بالقدمين بينما تهشمت السيارة الهيونداي بالكامل وتهشمت مقدمة “كبوت” سيارة زوجة رمضان.

ووجهت النيابة للسائق عبدالعزيز 27 سنة تهمتي القتل الخطأ للمتوفى السوداني والإصابة الخطأ لـ3 آخرين، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق