أخبار

تفاصيل العثور على جثمان غريق كوبري ستانلي

“النوة” ضللت فريق البحث والجثة استقرت على بُعد 200 متر من مكان السقوط

 

الوطن- زحمة

أكدت  صحيفة “الوطن” العثور على جثمان الشاب الذي سقط من أعلى كوبري ستانلي بالإسكندرية بعد ان اصتدمت بالسور سيارة طائشة.

وشارك في عملية البحث عن جثة محمد حسن المفقود في البحر عشرات الغواصين والغطاسين المتطوعين وعدد من رجال الحماية المدنية.

ونقلت”الوطن” عن محمد عوض أحد الغواصين المشرفين على البحث عن جثمان الشاب محمد حسن، قوله إن عمليات البحث كانت معطلة منذ وقوع الحادثة مساء الثلاثاء الماضي، بسبب “النوّة” والتي كانت عائقًا أمام الغواصين إلا أن البحث الفعلي بدأ مساء أمس.

وأضاف عوض،  أن الغواصين المتطوعين ورجال الحماية المدنية وجدوا جثمان الشاب محشورا بين صخور شاطئ ستانلي شرق الإسكندرية “عند البلوكات”.

التاسعة والنصف صباح اليوم، عثر الباحثون على جثمان الشاب “ضحية كوبري ستانلي”، حسب عوض، والذي يعتبر أقدم غواص في الإسكندرية ومرسى مطروح، والذي أكد للوطن أن جثمان محمد حسن كان على بُعد 200 متر اتجاه شرقي من مكان السقوط، أي أنه ليس على مسافة بعيدة ولكن حالة البحر هي التي حالت دون العثور عليه.

Image may contain: one or more people, people standing, ocean, outdoor and nature
أثناء انتشال الجثمان

الشائعات هي أبرز عائق واجه الغطاسين حسب عوض “حد يقول لقوه عند المندرة، وغيره يخلينا نوقف بحث”، مشيرًا إلى أنه بصدد انتشال جثمانه الآن، وحول ما يتردد عن إمكانية ألا يكون جثمان محمد حسن، قال عوض إنه لم تأت بلاغات في تلك المنطقة غير بسقوط محمد، رغم أن الملامح ليست واضحة حتى الآن.

وقالت صحيفة “الشروق” إن مصدر بمديرية أمن الإسكندرية أكد العثور على جثمان محمد حسن شوقي، وزار مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، يرافقه مدير المباحث الجنائية اللواء شريف عبدالحميد، ومدير إدارة الإعلام العميد أحمد حبيب، عائلة الشاب الغريق أسفل كوبري ستانلي، للاطمئنان عليهم ومواساتهم في مصابهم، وتقديم دعم وزارة الداخلية لهم.

وقرر رئيس نيابة أول الرمل في الإسكندرية، تجديد حبس المتهم “ا.ج” في القضية رقم 2018/56 جنح “احتياطيا” على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له تهم (القتل، والإصابة الخطأ، والقيادة برعونة، والقيادة تحت تأثير المخدرات وتعاطي الكحول، والإتلاف العمدي للمنشآت العامة).

يذكر أن الشاب لقى مصرعه فى حادث كوبرى ستانلي منذ 6 أيام بعد أن صدمته سيارة وسقط فى البحر، وتم إنقاذ 2 من أصدقائه، واستمر البحث عن جثته لمدة 6 أيام بمعرفة قوات الإنقاذ بالحماية المدنية بالإسكندرية .

كان حادث تصادم سيارة ملاكي وقع أعلى كوبري ستانلي، شرق الإسكندرية، مما أدى إلى اصطدامها بالسور الحديدى للكوبري وإصابة ٣ مواطنين أثناء وقوفهم أعلى الكوبري، سقط أحدهم بالبحر، واستمر البحث عنه من قبل قوات الإنقاذ، حتى تم العثور عليه اليوم، والآخر تم نقله على الفور لمستشفى الأميرى الجامعي، أما الثالث فحالته مستقرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق