سياسة

تفاصيل إطلاق نار على عقيد شرطة ومجند في دمياط الجديدة

أطلق مسلحون النار على ضابط شرطة بدمياط الجديدة

صورة للسيارة التي استهدفها مسلحون مجهولون. مصدر الصورة اليوم السابع

المصري اليوم- دوت مصر- صدى البلد

أطلق مسلحون مجهولون النار اليوم الأحد، على ضابط شرطة وسائقه أمام منزله بمنطقة «السبعين» بدمياط الجديدة وذلك في أثناء توجهه إلى مقر عمله.

ولم تصدر وزارة الداخلية أي بيان بشأن الحادث حتى الآن.

واستهدف المسلحون العقيد بهاء أبو الخير، مدير إدارة تأمين الطرق بدمياط وسائقه، المجند أحمد خالد الدسوقي، وقال شهود إن المسلحين أطلقوا النار على الضابط وسائقه وفروا من مكان الحادث بحسب ما نقلت جريدة المصري اليوم.

وقال مصدر أمني إن مسلحين ملثمين كانا يستقلان دراجة نارية أطلقا النار على أبو الخير في أثناء خروجه من منزله بمنطقة السبعين بدمياط الجديدة، وأن الهجوم وقع أثناء مرور السيارة في الشارع المواجه لسور جامعة دمياط.

الصورة عن اليوم السابع

وقال اللواء هشام الحفناوي، مساعد مدير أمن دمياط، في تصريحات صحفية إن اثنين ملثمين أطلقا النار صباح اليوم على العقيد أبو الخير والسائق الخاص به وتم نقلهما إلى المستشفى العسكري.

وأضاف اللواء أنه تم استخراج الرصاصة من ذراع الضابط وأن حالته مستقرة الآن، كما تم استخراج الرصاصة من فخذ المجند السائق ونُقل إلى وحدة العناية المركزة في المستشفى.

وفرضت الأجهزة الأمنية طوقًا أمنيًا في أنحاء المحافظة وأقامت كردونًا أمنيًا على مداخل المدينة مع إجراءات تفتيشية لتحديد هوية الجناة.

مقالات ذات صلة

إغلاق