إعلاممنوعات

تعلّم كيف تلتقط صورا رائعة “في الشارع” مع رندا شعث

تبدأ الورشة السبت 12 ديسمبر.. ويمكن أن تشارك فيها بكاميرا الموبايل أو كاميرا احترافية

5

زحمة – مادة إعلانية

يواجه محبو التصوير الفوتوغرافي العديد من المواقف الصعبة أثناء التصوير في الشارع، ويتطلب تجاوز تلك المواقف المعرفة الجيدة بمعدات التصوير، وتمتع المصور بالكثير من الذكاء الاجتماعي والفهم الجيد للمجتمع الذى يوثق حياته اليومية.

وفي إطار تطوير تلك المهارات، ينظم البرنامج المصري لتطوير الاعلام ورشة “تصوير بورتريه الشارع” للمصورة الصحفية رندا شعث خلال شهر ديسمبر الجاري. ورندا شعث هي كبيرة المصورين في “الأهرام ويكلي”، وعملت كمحررة للصور في جريدة “الشروق”، ومستشارة لمشروع ADDP، ومحاضرة بالجامعة الأمريكية، وعُرضت صورها في أماكن كثيرة حول العالم.

مزيد من المعلومات على صفحة الورشة على فيسبوك.

المشاركون في الورشة سيتعلمون كيفية تغيير نظرتهم ورؤيتهم للشارع وللناس التي تعبره أو تقطنه، بالإضافة إلى بعض التقنيات التي سوف تساعد على رفع مستوى المصور ودخوله إلى عالم الاحترافية.

4(1)

وتقام الورشة بشركة (البرنامج المصري لتطوير الإعلام) في قلب وسط البلد، السبت الموافق ١٢ ديسمبر ٢٠١٥ من الساعة ١١ ظهراً وحتى الساعة ٤ عصراً. وتشمل الورشة جولة في وسط البلد في سوق باب اللوق، ومطعم سمية، وصالون حلاقة، والمزيد. ومن المقرر نشر أفضل الصور المنتجة خلال الورشة في جريدة “منطقتي” وموقع “زحمة”.

2

سعر الورشة: ٢٥٠ جنيها للفرد، للحجز: 23960932 – 01206687731 من 10 صباحا إلى 6 مساءً عدا يومي الجمعة والسبت. ويجب أن تحضر معك كاميرا لتلتقط الصور سواء كانت كاميرا احترافية أو كاميرا الموبايل. لمزيد من المعلومات والتواصل برجاء الاطلاع على صفحة الورشة على فيسبوك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق