مصر في دقيقة

تعرف على موعد منع سير سيارات النقل الثقيل على “الدائري”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأحد 2 سبتمبر 2018

أعلن المستشار هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، منع سيارات النقل الثقيل من السير على الطريق الدائري بداية من يوم 15 سبتمبر المقبل.

وكتب “يونس”، خلال صحفته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هذا خبر مهم جدا، بداية من 15 سبتمبر الجاري، منع سير النقل على الطريق الدائري، من 6 صباحا، وحتى منتصف الليل، ودوريات من الشرطة العسكرية والمدنية لمتابعة تنفيذ القرار”.

وعلى صعيد آخر، أصدر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قرارًا بإحالة المتهم محمود نظمي محمد السيد، قاتل نجليه إلى المحاكمة الجنائية العاجلة مع استمرار حبسه.

وذكر بيان أصدره مكتب النائب العام اليوم الأحد، أن النيابة العامة وجهت للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لنجليه ريان ومحمد محمود نظمي، فضلا عن اتهامه بتعاطي المخدرات.

ومن جهتها، قرّرت نيابة الدقي طلب حضور شهود الإثبات في بلاغ التحرش الجنسي الذي تقدمت به “مي الشامي” الصحفية في “اليوم السابع” ضد “أحد قيادات المؤسسة”، وانتهت النيابة من سماع أقوال الشامي التي قالت إن القيادي في المؤسسة تحرش بها باللفظ واللمس عدة مرات في الشهر الأخير في صالة التحرير بمؤسسة “اليوم السابع”.

ومن جانبه، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بمقر إقامته بالعاصمة الصينية بكين، نظيره السوداني عمر البشير، لبحث سبل تطوير التعاون المشترك بما يلبي طموحات الشعبين الشقيقين.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أعرب عن ترحيبه بلقاء نظيره السوداني، عمر البشير، مؤكدًا ما يجمع بين البلدين من علاقات تاريخية طويلة وممتدة.

السيسي يلتقي البشير ويشيد بالتطور الإيجابي لعلاقات مصر والسودان

ورياضيًا، أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية أنه سيتم تدعيم فريق بيراميدز بثلاث صفقات محلية من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع آل الشيخ في تصريحات لقناة “بيراميدز” قائلًا: “هناك صفقة عالمية كبيرة ستوقع للفريق في يناير المقبل، مشيرًا إلى أن هناك لاعب مصري أخر سينضم للفريق محترف في الدوريات الأوروبية، وسيكون مفاجأة وإضافة كبيرة للفريق”.

«آل الشيخ»: انتظروا 4 صفقات من العيار الثقيل.. قريبًا

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق