مصر في دقيقة

تصعيد بين “الصحفيين” و”الصيادلة”.. مصر في 18/12/2018

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

زحمة

نقيب الصيادلة يطالب النائب العام بحظر النشر في “الاعتداء على الصحفيين”

تقدم نقيب الصيادلة، بطلب إلى النائب العام، اليوم الثلاثاء؛ يطلب حظر النشر في قضية الاعتداء على 4 صحفيين داخل مقر نقابة الصيادلة.

في المقابل قررت نقابة الصحفيين مقاطعة أخبار نقابة الصيادلة وكل ما يتعلق بالنقابة من أنشطة وانتخابات ومرشحين فى جميع الصحف والمواقع الخبرية، لحين انتهاء التحقيقات وانتزاع حقوق الزملاء الصحفيين المعتدى عليهم أدبياً ومادياً.

 السيسي: التكنولوجيا والتحوّل الرقمي في أجندة أولوياتنا

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته بالمنتدى الأوروبي- الإفريقي، المنعقد في العاصمة النمساوية فيينا، إن القارة الإفريقية حققت على مدار العشر سنوات الماضية نموًا، لكنه لم تحقق المرجو منه بعد، نظراً لتردي الأوضاع في عدد من الدول الإفريقية، واستمرار النزاعات والتدخلات الخارجية التي تؤثر على استقرار الدول”.

“التخطيط” تُطلق موقعًا لقياس جودة الخدمات

”قيّم خدماتك” هو الموقع الإلكتروني الذي أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري نسخته التجريبية والذي يساعد المواطن على تقييم الخدمات الحكومية التي يحصل عليها، وذلك في إطار استراتيجية الدولة لتحقيق التنمية المستدامة من خلال تحسين جودة الخدمات المقدّمة إلى المواطن وخلق بيئة تشاركية بين المواطن وصانع القرار.

مصر تكشف عدد القطع الأثرية التي استردتها بعد تهريبها

أعلنت وزارة الآثار المصرية، الثلاثاء، أنها تمكنت في عام 2018 من استرداد 222 قطعة أثرية كان قد تم تهريبها إلى عدد من البلدان.

وذكرت الوزارة في بيان لها أن القطع الأثرية جرى استردادها من فرنسا، والكويت، والولايات المتحدة ، وقبرص، وإيطاليا ، إضافة إلى 21660 عملة معدنية كانت قد هربت إلى الخارج.

شيكابالا يدرس التراجع عن العودة لمصر بسبب شرط الزمالك

كشف مصدر مقرب من محمود عبد الرازق “شيكابالا”، صانع ألعاب الزمالك المعار لأبولون سميرني، عن تفكير اللاعب في الاستمرار في الدوري اليوناني والتراجع عن فكرة الرحيل بعد غلق الأبيض ملف انتقاله للاتحاد السكندري في يناير المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق