رياضة

تصريحات يورجن كلوب عن الفوز على مانشستر يونايتيد وهدف صلاح

يرى يورغن كلوب أن المزيج بين أداء لاعبي ليفربول وأجواء آنفيلد، جعل لاعبي الريدز يحققون الفوز بهدفين دون رد على مانشستر يونايتد.

وواصل الفريق هيمنته على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه مع وجود مباراة مؤجلة.

وسجل فيرجيل فان دايك الهدف الأول في الدقيقة 14، قبل أن يضمن محمد صلاح الفوز لليفربول بالهدف الثاني في الدقيقة 93 بصناعة من أليسون.

اقرأ ما قاله المدرب في المؤتمر الصحفي.

عن رأيه في المباراة…

مباراة جيدة بحق. واحدة من أفضل المباريات التي لعبناها إلى الآن. سيطرنا على مجرياتها أغلب الوقت. لعبنا بشكل رائع وسيطرنا على المنافس. استغل الأولاد المساحات بشكل جيد وخلقوا العديد من الفرص. كان في إمكاننا تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف أخرى.

الأجواء كانت رائعة في آنفيلد. الهدف الثاني رائع! يا لها من طريقة لصناعة الهدف قام بها أليسون بيكر، وأيضاً طريقة التسجيل من مو صلاح. يا له من هدف! شعرت بارتياح كبير في هذه اللحظة.

حول ما إذا شعر بالضيق لعدم حسم الثلاث نقاط مبكراً…

ليس صحيحاً. لا نتعامل مع الفوز في المباريات على أنه مسلم به. حتى عندما لا تسجل الفرصة، يمكن للأمر أن يكون إيجابياً بالاستفادة من الطريقة التي ضاعت بها الكرة لتفادي حدوث الأمر في المرة المقبلة. نتيجة المباراة هي نتيجة للأداء الذي قدمناه. إذا نظرت للأداء طيلة الـ90 دقيقة، نحن نستحق الفوز وهذا هو كل ما نريده.

عن الاستعدادات للتمركز في مباراة اليوم…

ما نقوم به عقب المباراة هو التحليل. الشيء الأكثر أهمية هو أننا نحافظ على أسلوبنا. يمكنك أن ترى تحرك جميع اللاعبين في الهدف الأول، وليس تحرك فان دايك فقط. أشياء مثل هذه نقوم بها في التدريبات. لم يكن الأمر أن مانشستر يونايتد كان سيئاً.

عن تأثير الجماهير في آنفيلد على النتائج…

من الرائع أننا نستمد منهم الطاقة. قلت من قبل إنهم لعبوا دوراً كبيراً معنا في هذه الفترة الصعبة. الأجواء هنا استثنائية. الجماهير تبذل قصارى جهدها لخلق هذه الأجواء. اللاعبون أيضاً يقدمون على أرض الملعب أقصى ما لديهم لتحميس الجماهير. العلاقة بين الأجواء في المدرجات والأجواء على أرض الملعب رائعة. الجماهير تقدم لنا مساعدة ضخمة. هي علاقة طردية، إذا لم نلعب بشكل جيد لن تكون الأجواء هكذا، وإذا لم تكن الأجواء هكذا لن نلعب بشكل جيد.

عن حلم الجماهير…

يمكنهم الهتاف والغناء مثلما يريدون. إذا لم تكن جماهيرنا في حالة مزاجية جيدة الآن، سيكون هذا غريباً. نحن هنا من أجل العمل. يجب أن نحافظ على تركيزنا. أمامنا مباراة ضد ولفرهامبتون يوم الخميس، علينا الاستعداد لها بشكل جيد. بالطبع مسموح للجماهير الحلم والغناء. لن نشاركهم الحلم الآن، لأننا نعرف ما علينا فعله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق