العالم في 60 ثانية

تصاعد الأزمة بين تركيا والاتحاد الأوروبي بسبب التنقيب.. الخميس 11-7-2019

أهم 5 أخبار في العالم.. الخميس 11-7-2019

وصلت العلاقة بين تركيا والاتحاد الأوروبي لمستوى عال من التوتر، وذلك على خلفية قيام أنقرة بإرسال سفن لقبالة سواحل جزيرة قبرص، الدول العضو في الاتحاد، من أجل التنقيب عن النفط والغاز.

حاولت زوارق إيرانية اعتراض ناقلة نفط بريطانية قرب الخليج، قبل إجبار فرقاطة تابعة للبحرية الملكية لها على الابتعاد، بحسب ما قالته وزارة الدفاع البريطانية.

بحث وزير الدولة لشؤون الرئاسة اللبنانية سليم جريصاتي اليوم الخميس مع ممثلة المفوضية العليا للاجئين في لبنان ميراي جيرار، سبل عودة النازحين السوريين إلى بلادهم.

تسبّبت اشتباكات اندلعت ليلاً بين قوات النظام والفصائل المقاتلة في شمال غرب سوريا، بمقتل 71 عنصراً من الجانبين، وفق ما أحصى المرصد السوري لحقوق الإنسان الخميس.

 

يترقب البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة الحالي، موقفة مع النادي الكتالوني، وإمكانية الاستمرار من عدمه خلال الموسم الجديد، خاصة بعد الأنباء المتداولة مؤخرا بشأن دخوله في صفقة تبادلية مع مواطنه نيمار دا سيلفا.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إحدى الصحف الرياضية في إسبانيا، أن كوتينيو يفكر بقوة في العودة لصفوف ليفربول خلال الموسم الجديد، في حال إن قررت الإدارة التخلي عن اللاعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق