رياضة

تشيلسي يهزم ليفربول بهدف.. وصلاح تحت الحصار

سجّل المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو هدف اللقاء الوحيد من ضربة رأسية

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزا غاليا على ضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في قمة مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ونجح المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، في تسجيل هدف الفوز لصالح تشيلسي في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

وشهد اللقاء حصارًا مشددًا على محمد صلاح هداف البريميرليج برصيد 31 هدفًا، حيث فشل النجم المصري في الوصول إلى شباك المنافسين للمواجهة الثالثة على التوالي، بعد مواجهتي ستوك سيتي في البريميرليج، وروما في دوري أبطال أوروبا.

وحصل محمد صلاح على البطاقة الصفراء الأولى في الموسم الحالي بجميع البطولات، وذلك في الدقيقة 39 من زمن المباراة، للمطالبة بالحصول على ركلة حرة وسقوطه أمام منطقة جزاء تشيلسي.

وبهذه النتيجة، يرفع تشيلسي رصيده إلى 69 نقطة استمر بها في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين خلف توتنهام هوتسبير الرابع، و3 نقاط عن ليفربول الذي تجمد رصيده عند 72 نقطة استمر بها في المركز الثالث علما بأن البلوز تنتظره مباراة مؤجلة مع هيديرسفيلد تاون، ليستعل الصراع على المربع الذهبي المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق