العالم في 60 ثانية

تشكيل حكومة جديدة في الجزائر.. وبوتفليقة وزيرًا للدفاع.. العالم في 31/3/2019

أهم 5 أخبار في العالم.. الأحد 31/3/2019

 

أعلن التليفزيون الرسمي الجزائري، عن تكليف الرئيس الحالي، عبد العزيز بوتفليقة، رئيس الوزراء، نور الدين بدوي، بتشكيل حكومة تصريف الأعمال الجديدة.

وأضاف التليفزيون الجزائري، مساء الأحد، أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، احتفظ بمنصب وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال الجديدة.

أعلنت وكالة الأنباء القطرية، أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، غادر تونس بعد أن شارك في الجلسة الافتتاحية لاجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها الثلاثين.

 

وجه أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، وزراء الخارجية العرب بضرورة العمل بكل السبل لمجابهة الاعتراق الأمريكي بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية المحتلة وتكثيف الجهود المبذولة في هذا الإطار.

 

وعن الانتخابات المحلية في تركيا،  اعتقلت السلطات مرشحي حزب المعارضة. وقال الحزب الموالي للأكراد إن 53عضوا احتجزوا الليلة الماضية في اسطنبول.

وعلى الصعيد الرياضي، كشف صحيفة «ميرور» البريطانية خطورة الإصابة التي تعرض لها مدافع فريق ليفربول الدولي الهولندي فان دايك أمام توتنهام، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت لمصلحة الريدز بنتيجة 2-1.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق