سياسة

تشارلي شين: نعم أصبت بالإيدز.. كفى ابتزازا

تشارلي شين: نعم أصبت بالإيدز.. كفى ابتزازا

chenn

نيويورك – رويترز

قال تشارلي شين نجم المسلسل الكوميدي الأمريكي الشهير “تو أند إيه هاف من” (رجلان ونصف) يوم الثلاثاء إن التشخيص أثبت إصابته بفيروس مرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز) قبل نحو أربعة أعوام وإنه تعرض للابتزاز مقابل ما يزيد على عشرة ملايين دولار لإبقاء أمر إصابته سرا.

وقال شين البالغ من العمر 50 عاما لبرنامج “توداي” في شبكة تلفزيون (إن.بي.سي) الأمريكية إنه يكشف عن حالته لأنه يتعرض للابتزاز ولتفنيد تقارير نشرت في الصحف الصفراء بأن الممثل مصاب بفيروس الإيدز وينقله إلى الآخرين.

وأضاف قوله في المقابلة “كان لا بد أن أضع نهاية لهذا العدوان لهذا السيل من الهجمات ومن الحقائق المنقوصة والقصص الشديدة الأذى.”

وقال شين “أنا هنا لأعترف بأنني في الواقع مصاب بفيروس الإيدز.” واضاف انه “لا يدري على وجه اليقين” كيف انتقلت إليه الإصابة بالفيروس.

واعترف شين بأنه دفع “ما يربو على عشرة ملايين دولار” في السنوات الأخيرة إلى “دجالين متهورين” ثمنا لسكوتهم عن كشف حالته لكنه لن يفعل ذلك بعد الآن.

ولم يتضح يوم الثلاثاء هل سيقيم شين دعوى ابتزاز في حق أحد. ولم يجب وكلاؤه على الفور على استفسارات في هذا الموضوع.

لعب شين -الذي سبق أن تزوج ثلاث مرات- دور الأعزب زير النساء تشارلي هاربر في مسلسل “تو أند إيه هاف من” لثماني سنوات قبل أن تطرده محطة التلفزيون عام 2011 لسوء سلوكه الذي شمل إقامة حفلات يشارك فيها نجوم الأفلام الإباحية وجرى خلالها تعاطي الكوكايين فضلا عن إدانته بالاعتداء على زوجته السابقة.

وفي ذلك الوقت كان أعلى الممثلين أجرا في التلفزيون الأمريكي وقيل أنه كان يتقاضى راتبا قدره نحو 1.8 مليون دولار عن الحلقة الواحدة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق