مصر في دقيقة

“تسمم المدارس” يصل للمنوفية.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الثلاثاء 21 مارس 2017

5

زحمة 

أصيب 104 تلميذ بمحافظة المنوفية باشتباه في حالة تسمم، وقالت وكيلة وزارة الصحة أنه تم أخذ عينات من الوجبات المدرسية ومياه الشرب داخل المدرسة لمعرفة سبب تسمم الطلاب، يذكر أن 800 طالبًا مدرسيًا من محافظة سوهاج أصيبوا بأعراض تسمم الأسبوع الماضي.

وقال وزير المالية المصري عمرو الجارحي إن مصر تستهدف جمع نحو ستة مليارات جنيه (329.7 مليون دولار) في السنة المالية المقبلة 2017-2018 من خلال طرح شركات حكومية في البورصة.

Photo

وأنكر الضباط قسم الهرم الثلاثة المتهمين بتعذيب شاب حتي الموت التهم الموجهة إليهم، فواجهتهم النيابة بتسجيلات كاميرات المراقبة وأقوال 18 شاهدًا من أمناء وأفراد شرطة القسم المحتجزين، الذين أكدوا أن المجني عليه تم احتجازه داخل القسم من يوم مقتل جدته واستمر الضباط فى الاعتداء عليه بالضرب والتعذيب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد 21 يوماً من التعذيب.

ووصل، إلي مصر اليوم الثلاثاء سعد الحريرى، رئيس مجلس الوزراء اللبنانى فى زيارة رسمية إلى مصر يلتقى خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء.

ورياضيًا، أعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم الحصول على موافقة أمنية على حضور 20 ألف مشجع لمباراة مصر وتوجو الودية يوم الثلاثاء المقبل، والتي ستقام على استاد برج العرب بالإسكندرية

مقالات ذات صلة

إغلاق