ثقافة و فن

تريند لأول وآخر مرة في حياتها.. اعتزال نهى عابدين يفاجئ الوسط الفني

دون أن توضح أسباب القرار

في قرار مفاجئ، أعلنت الممثلة الشابة نهى عابدين، اعتزالها التمثيل،  بعد أخر مسلسل شاركت به هذا الموسم الرمضاني “اتنين في الصندوق” .

نهى نشرت في بوست على حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” كتبت فيها: “قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت للقرار اللي هيريحنى، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائى” دون أن تفصح عن أسباب هذا القرار المفاجئ.

ردود الفعل

وجاءت ردود الفعل من أصدقائها وزملائها في الوسط الفني رافضة لهذا القرار، وحاول العديد منهم دعمها لثنيها عن قرارها مشيدين بموهبتها.

كتبت الفنانة داليا مصطفى: “ليه حبيبتي انتي ممثلة شاطرة اصبري إن الله مع الصابرين”، وعلق المخرج كريم العدل قائلاً: “ليه يا نهى كده! ده أنا كان نفسي نشتغل مع بعض”.

وريهام عبدالغفور: “إيه ده انتي بتهزري! لا طبعاً مش موافقة، ده انتي موهوبة وجميلة”، فيما قالت الفنانة سارة نخلة: “طبعاً غلط… انتي شاطرة ومجتهدة ووصلتي لمرحلة كويسة لازم تكملي”.

وعلق المخرج الكبير مجدي الهواري: “تفضل طول حياتها رغم موهبتها حظها قليل!! تشخص وتنتع من قلبها أدوار صغيرة كتيييييير إن حد حتي يقولها براڤو.. أبدا!! كانت مكملة. علشان يجيلها الكبير وبرضه مايجيش إيه ده!! ودلوقتى لما تعتزل تبقى تريند لأول وآخر مرة في حياتها. كم أنت قاسي أيها الفن”.

مشوارها الفني

نهى عابدين دخلت العالم الفني منذ عام 2009، حيث قدمت لأول مرة دوراً ثانوياً فى مسلسل “بره الدنيا”، من بطولة شريف منير، بعدما قدمها المخرج الكبير مجدى أبوعميرة، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسلات “سيدنا السيد” و”كاريوكا”، و”ميراث الريح”، و”فرق توقيت”، و”ونوس”، و”حلاوة الدنيا”، و”الشارع اللي ورانا”، و”طلعت روحى”.

فيما تشارك الممثلة في مسلسل “اتنين في الصندوق”، الذي يعرض في شهر رمضان، بطولة حمدي المرغني، محمد أسامة “أوس أوس”، انتصار، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، رحاب الجمل، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، وتشارك أيضاً في مسلسل “ليالينا 80” من بطولة إياد نصار، خالد الصاوى، صابرين، غادة عادل، محمد عادل، محمد رشاد، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد صالح.

من مواليد عام 1988 بمحافظة الإسكندرية، والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2010، وعام 2014 تزوجت من حازم زيدان نجل الفنان السوري الشهير أيمن زيدان، وأنجبت منه ابنها الوحيد “أيمن”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق