أخباررياضة

تركي يشتري جبر وحامد بـ90 مليونا قبل ساعات من مباراة السعودية

فيديو: تركي آل شيخ يشتري علي جبر وطارق حامد لنادي الأهرام سبورت

 

أعلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بيع لاعبي النادي الدوليين علي جبر وطارق حامد إلى نادي الأهرام الرياضي الذي يمتلكه السعودي ترك آل شيخ، وتم البيع مقابل 5 ملايين دولار (نحو 90 مليون جنيه مصري)، وذلك قبل ساعات من لقاء السعودية بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بمونديال روسيا.

واشترى آل شيخ النادي من صاحبه رجل الأعمال محمود الأسيوطي وبادر بشراء عدد من نجوم الكرة المصرية بمبالغ طائلة لم يتعودها السوق المصرية، كما اختار مدرب الأهلي السابق حسام البدري لقيادة النادي في موقع الرئاسة أو المدير الفني.

ونقلت مصادر في معسكر المنتخب في روسيا عن اللاعبين أنهما لم يتخذا قرارهما بعد بالانتقال إلى الأهرام، بينما أعلن مرتضى منصور إتمام البيع عبر تصريح لفضائية إل تي سي. قائلا إن نادي ويست بروميتش الإنجليزي لم يفعل بند الشراء لعلي جبر مقابل 2.5 مليون دولار وبالتالي فقد باع الزمالك جبر إلى الأهرام، وكذلك طارق حامد الذي يتبقى له 6 شهور قبل انتهاء عقده ويحق له بعدها الانتقال مجانا ولذلك فقد استفاد الزمالك من بيعه، وأَضاف مرتضى: أنا بوفر فلوس للنادي.

وساد الوسط الرياضي حالة من السخط للإعلان عن هذه الصفقات لصالح المستثمر السعودي قبل ساعات قليلة من اللقاء المنتظر بين المنتخبين المصري والسعودي في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق