أخباررياضة

تركي آل شيخ يكشف سبب استقالته: “الانتخابات قريبة ولكل حادث حديث”

مفاوضات لشراء نادي آخر

 

 

كشف تركي آل شيخ سبب استقالته، وكتب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “وصلتني الكثير من الاستفسارات والكثير من الاسئلة من أحبابي المحترمين من مصر الحبيبة … تستفسر عن سبب الاستقالة وتوقيتها … أنا أمر الآن بظروف صحية وارتباطات في العمل كبيرة بالإضافة لتملك نادي الميريا والشروع في المفاوضات لتملك نادي آخر في أوروبا أو امريكا الجنوبية … ففضلت الانسحاب والاحتفاظ بالاهلي في قلبي … والجمعية العمومية وانتخابات النادي قريبة ووقتها لكل حادث حديث … حفظ الله مصر وحفظ الله امتنا العربية ودامت مصر بأمن ورخاء”.

كان رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، الإثنين، أعلن استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، أمس.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الاهلي الكبير وأن أعود لصفوف الجماهير… مشجعاً ومحباً… حفظ الله مصر وشعبها الطيب… ووفق الله الاهلي وكل انديتنا العربية… والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

 

 

وتصدر هاشتاج “لا لاستقالة تركي” موقع تويتر” خلال الساعات الماضية، وكتب عدد من مشجعي الكرة بعض التغريدات التي ذيلت بالهاشتاج منها ما يهاجم النادي الأهلي وآخر يطالب برفض الاستقالة.

وكان قد عاد المسؤول السعودي لمنصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي بعد حل الخلاف بينه وبين رئيس مجلس إدارة الفريق، محمود الخطيب.

وشهدت العلاقات بين الجانبين توترات تصاعدت حدتها عام 2018، ووصلت إلى رفع دعاوى قضائية من الطرفين، وذلك بعد أن اعتذر آل الشيخ عن البقاء في منصبه.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق