أخباررياضة

تركي آل شيخ يعتذر عن قبول رئاسة الزمالك: “أنا أهلاوي”

بعدما منحه مرتضى منصور الرئاسة الشرفية لـ”الزمالك”.. تركي آل الشيخ يعتذر

زحمة

اعتذر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، عن قبول الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، التي منحها له رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور في مؤتمر صحفي اليوم، السبت.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال مكتب آل الشيخ، نقلًا عنه “يعرب مكتب معالي المستشار/ تركي آل الشيخ بالقاهرة عن تقديره لكل المشاعر التي خرجت من قبل أعضاء ومجلس إدارة ورئيس نادي الزمالك والتي هي بالتأكيد محل احترام وتقدير، إلا أن معالي المستشار يعتذر عن قبوله الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، كونه أحد محبي وعاشقي النادي الأهلي قبل أن يكون رئيساً شرفياً له”.

وتابع البيان “إذ ينتهز المكتب هذه الفرصة ليؤكد باسم معالي المستشار تركي آل الشيخ عن تمنياته لكل الفرق المصرية والعربية التوفيق وتحقيق أفضل النتائج”.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًّا لـ”الزمالك” أيضًا

كان مرتضى منصور سبق وفتح النار على آل الشيخ على خلفية أزمة عبدالله السعيد وتمديد عقده مع الأهلي بعدما كان قد وقع للزمالك.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب سبق ومنح آل الشيخ الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء على خلفية مساهمته في مشروع القرن الخاص ببناء استاد ومدينة رياضية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق