أخباررياضة

تركي آل الشيخ يعرض تغيير حسام البدري واللاعبين “من أجل العالمية”

تركي آل الشيخ يعرض عبر الفيسبوك  “مشروع القرن” على الأهلي

زحمة

قدم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، عرضًا “عالميًا” للنادي الأهلي، اليوم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”؛ في ظل تراجع نتائج الفريق خلال آخر مباراتين له.

وقال: “بعد الخسارة التي تعرض لها النادي الأهلي وخروجه من كأس مصر، أعلن عن استعدادي دعم فريق القلعة الحمراء بجهاز فني عالمي ولاعبين أجانب على مستويات عالية وبما يليق بتاريخ القلعة لإعادة الفريق وتهيئته للدوري وبطولة أفريقيا للأندية الموسم القادم ومعسكر خارجي”.

وتابع: “أدعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق في ظروفه الحالية، ويسرني أن أكون متواجدا في القاهرة 14 مايو للعرض على المسؤولين مشروع القرن لنادي الأهلي والملعب”.

وأثار اقتراح آل الشيخ غضب العديد من المتابعين مما بدا في التعليقات على المنشور على صفحته الرسمية، وتساءل الكثير من “الأهلاوية” عمّن هو رئيس النادي الحقيقي؟ الخطيب أم آل الشيخ؟ ويدرب الأهلي الكابتن حسام البدري ولم تبدر عن النادي أي إشارة نحو استبداله.

يذكر أن نادي الأسيوطي أقصى النادي الأهلي من ربع نهائي كأس مصر بالفوز بهدف دون مقابل، وتأهل الأسيوطي لنصف النهائي برفقة الإسماعيلي، وجاء هدف المباراة عن طريق عمر كمال في الدقيقة 64.

وقررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، تغليظ العقوبات المالية علي لاعبي الفريق الكروي الأول، بعد خسارتهم من الأسيوطي والخروج من الكأس.

ورفضت اللجنة الاكتفاء بالعقوبات المالية المنصوصه في اللائحة، والتي تقضي بتغريم كل لاعب 10 آلاف جنيه لخسارة أي مباراة.

وتوعدت اللجنة باستبعاد المقصرين خلال الفترة المقبلة، حال استمرارهم علي نفس المستوى. وينتظر الأهلي مباراة مهمة بعد أيام أمام الترجي التونسي في افتتاح دور المجموعات لبطولة أندية إفريقيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق