رياضة

تركي آل الشيخ: منسحب من مصر وملتزم بعقود العاملين في “بيراميدز”

بعد الانسحاب من مصر وبيع عقود اللاعبين المهمين في نادي بيراميدز

قرر رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية والمستشار في الديوان الملكي، تري آل الشيخ، التخلي عن الاستثمار في الأندية الرياضية المصرية.حسب ما أعلن الحساب الرسمي لنادي بيراميدز المملوك له على  موقع تويتر.

وذكرت بوابة “اليوم السابع” عن ماوصفتها بمصادر مقربة من المستشار تركي آل الشيخ أنه ملتزم بكل العقود الخاصة بكل من يعمل فى نادي بيراميدز من فنيين وإداريين وعاملين، كما سيتم الالتزام بحقوق كل من يعملون مع قناة ببراميدز، يأتى ذلك بعد القرار الذى اتخذه المستشار بالانسحاب من مصر، وبيع عقود اللاعبين المهمين بالنادي، وهو القرار الذى يمثل خسارة كبيرة للاستثمار الرياضي.

وجاء قرار آل الشيخ، 37 عاما، في بيان قرأه الإعلامي الرياضي مدحت شلبي على قناة بيراميدز التي يملكها المستثمر والمسؤول السعودي، الذي اشترى فريق “الأسيوطي” لكرة القدم في مصر وغير اسمه إلى “بيراميدز” وأبرم صفقات كبيرة مع لاعبين ومدربين لخوض الموسم الحالي للدوري. كما أطلق قناة فضائية تحمل الاسم ذاته.

وأعلنت القناة الرياضية قرار آل الشيخ المفاجئ على حسابها الرسمي بتويتر.

كما أعلن الحساب الرسمي لقناة نادي بيراميدز على، إبقاء النادي تحت تصرف حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن.

وكان آل الشيخ كتب على حسابه بتويتر أمس الإثنين: “أفكر جديا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية.. ليه الصداع؟”.

وكان تركي قد تعرض إلى هجوم بالغ من جماهير النادي الأهلي أثاء مباراة الأهلي وحوريا الغيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعُين تركي آل الشيخ (مواليد 1981) رئيساً للهيئة العامة للرياضة في سبتمبر2017، ويقال أنه يحظى بدعم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان. وهو مستشار بالديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي و الاتحاد العربي لكرة القدم.

وسبق أن شغل منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق