مصر في دقيقة

تركة هيثم زكي وعائلته تذهب لهذا الشخص.. الأحد 1-12-2019

أهم الأخبا رفي مصر اليوم.. الأحد 1-12-2019

 

 

نقلت “مصراوي” عن مصدر قضائي بنيابة الشيخ زايد، عن تسلم الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي؛ شقته في كومبوند بيفرلي هيلز بقرار من النيابة العامة.

وأشارت المصادر إلى أن رامي عزالدين توجه صباح اليوم الأحد، رفقة محاميه إلى نيابة الشيخ زايد، وسلمها إعلام الوراثة الصادر من المحكمة التي قضت بأنه الوريث الوحيد لممتلكات الفنان الراحل.

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 4 آخرون، اليوم الأحد، بسبب انهيار حائط في كنيسة أثرية في المنيا،  هم طفل ووالده وجدته، والمصابون من أسرة واحدة إثر الواقعة التي حدثت أثناء قيامهم بأداء صلاة القداس.

حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من استخراج الجثة الثالثة لطفل يدعى كراس شنودة زكريا، 4 سنوات، مقيم بمركز القوصية، التابع إداريا لمحافظة أسيوط من أسفل أنقاض الحائط المنهار الكائن بالكنيسة الأثرية داخل دير ابو فانا بملوى، ليرتفع عدد ضحايا الحادث إلى 3 وفيات و4 مصابين.

كشف مصدر داخل برج القاهرة، التفاصيل الحزينة لانتحار شاب مصري، بإلقاء نفسه من أعلى البرج في الزمالك، وقال المصدر إن شابين في منتصف العشرينيات، حضرا إلى برج القاهرة وصعدا إلى الأعلى، ويبدو أن أحدهما، ويحمل شهادة جامعية في الهندسة، اتخذ قرارًا بالانتحار بسبب مروره بأزمة نفسية.

 وفيما حاول رفيقه إقناعه بالعدول عن هذه الفكرة، انتهز الفرصة، وباغت صديقه بإلقاء نفسه من أعلى البرج.

 

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “كايرو آي سي تي 2019 ” والذي يقام بمركز المنارة للمعارض والمؤتمرات بالقاهرة الجديدة ويستمر حتى 4 ديسمبر الجاري.

وفي الرياضة، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها في نهاية الدور الأول لبطولة الدوري المصري.

وتحدد يوم الأربعاء 19 فبراير 2020 موعدا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الساعة والنصف مساءً.

وكان من المقرر إقامة المباراة يوم 19 أكتوبر الماضي بالجولة الرابعة وفقا للجدول الذي تم إعلانه قبل انطلاق الدوري، لكن اتحاد الكرة أعلن تأجيلها لأسباب أمنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق