أخبار

ترحيل ميريهان حسين لـ”القناطر” لتنفيذ حكم حبسها في “كمين الهرم”

صدر ضدها حكم بالحبس

سلمت الفنانة ميريهان حسين، نفسها صباح أمس، لمديرية أمن الجيزة، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها، بالحبس لمدة أسبوعين، في القضية المعروفة بـ”كمين الهرم”.

وفور تسليم الفنانة نفسها لقضاء فترة العقوبة، بحسب ما صرحت به مصادر لـ”الوطن”، تم ترحيلها لسجن القناطر لقضاء فترة الحبس “أسبوعين”.

تعود أحداث القضية إلى شهر مارس 2016، عندما اقتحمت ميريهان حسين، بحسب التحقيقات، كمين شرطة بسيارتها، وتعدت على ضباط وأفراد الكمين، وتقدمت للمحاكمة التي أصدرت حكمًا بحبسها سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه وقام محامي المتهمة باستئناف الحكم.

وقالت في التحقيقات إنها تعرضت للضرب وهتك العرض والتحرش والإمساك بأماكن حساسة في جسدها، وإن الضابط أهانها وسبها وشتمها، وأجبرها على أن تبقى في حمام غرفة الحجز هي ومساعدتها، وقال لها إنها “عاهرة”، وتحصل على أموال مقابل ذلك وأمسك بموضع العفة أكثر من مرة، وكان يضربها بـ”الشلوت”، وهي تجمع محتويات حقيبتها، التي ألقى بها في “طرقة” القسم، وأضافت الممثلة أن التحريات التي أجرتها الشرطة باطلة.

وأصدرت محكمة مستأنف الهرم، 4 يناير الجاري بتخفيف الحكم إلى أسبوعين، وسلمت الفنانة المتهمة -إثر الحكم- نفسها إلى قسم شرطة الهرم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق