العالم في 60 ثانية

ترامب يبدأ عقوباته على إيران بضربة اقتصادية.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الثلاثاء 15 مايو 2018

زحمة

ترامب يبدأ “الحملة القوية” على إيران بضربة اقتصادية

أعلنت وزارة الخزانة الأميركية، الثلاثاء، فرض عقوبات على محافظ البنك المركزي الإيراني، و3 أفراد آخرين، وبنك يتخذ من العراق مقرا له، وذلك بموجب برنامج يستهدف من يدعمون الإرهاب العالمي.

 

وتيريزا ماي لأردوغان: لا بد من إجراء تحقيق مستقل في أحداث غزة

أكدت رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي في مؤتمر صحفي مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في لندن اليوم ضرورة إجراء تحقيق مستقل في أحداث غزة.

 

والبحرين تجرد 115 شخصا من جنسيتهم لإدانتهم في قضية «كتائب ذو الفقار”

قضت محكمة بأحكام بالسجن على 115 مواطنا بحرينيا وتجريدهم من الجنسية بتهمة تشكيل جماعة “إرهابية” مرتبطة بإيران، بحسب النائب العام البحريني.

 

وتركيا تقيم صلاة الغائب على أرواح الفلسطينيين في غزة

أقيمت في العديد من المدن التركية، صلاة الغائب على أرواح الفلسطينيين الذين قتلوا الاثنين 14 مايو الجاري، في المجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي.

وجرت صلاة الغائب في مسجد الفاتح التاريخي بإسطنبول، عقب صلاة الظهر، وأمّ المصلين رئيس مؤسسة الشؤون الدينية التركية علي أرباش، الذي توجه بالدعاء إلى الله لنصر المظلومين، وعلى رأسهم الفلسطينيون.

 

وعودة رونالدو وكارفخال لتدريبات ريال مريد استعدادًا لنهائي كييف

عاد الثنائي كريستيانو رونالدو وداني كارفخال إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد، بعد تعافيهما من الإصابة التي أبعدتهما عن مباريات الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة.

وبات رونالدو وكارفخال جاهزان للمشاركة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بعد 11 يومًا، أمام فريق ليفربول الإنجليزي، في نهائي كييف المقرر إقامتها يوم 26 مايو.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق