منوعات

تحميل لعبة “بوكيمون جو” من هنا

لتحميل لعبة “بوكيمون جو” 

Pokemon-Go-Shot-01

بعد إصدارها بأيام قليلة، أصبحت لعبة بوكيمون جو هي الموضوع الأكثر بحثا وتداولا. ولأن الشركة المنتجة للعبة لم تتحها في كل البلدان في الوقت نفسه، فالكثيرون حول العالم يبحثون عن طرق لتحميل اللعبة دون انتظار إصدارها رسميا.

أندرويد

لهواتف أندرويد يمكن تحميل اللعبة بصيغة apk على الموبايل مباشرة أو على الكمبيوتر ثم نقلها للموبايل، وتثبيتها مع مراعاة السماح لنظام أندرويد بتثبيت تطبيقات من خارج جوجل بلاي وذلك عن طريق الدخول إلى settings ثم security ثم unknown sources.

آيفون

لتحميل اللعبة لهواتف آيفون، يجب عليك الخروج من حسابك المسجل على أبل ستور وإنشاء حساب جديد تماما ببريد إلكتروني مختلف، واتباع الخطوات المعتادة حتى الوصول لتحديد الدولة، هنا يتم اختيار دولة من الدول المتاح فيها تحميل اللعبة ومن الأفضل اختيار أستراليا أو نيوزلاندا.

وبعد انتهاء خطوات تسجيل الحساب الجديد، يمكن تحميل اللعبة من أبل ستور، وبعد تثبيتها يمكنك تسجيل الخروج من الحساب الجديد والعودة لحسابك الأول.

وإذا وجدت هذه الخطوات معقدة بعض الشيء، فبإمكانك الانتظار حتى تصدر اللعبة رسميا في دولتك. تابع هذا الرابط حتى يتم تنبيهك عندما تصدر اللعبة ويمكنك تحميلها من جوجل بلاي أو أبل ستور.

http://ispokemongoavailableyet.com/

مقالات ذات صلة

إغلاق