زحمة

تحليل مياه الإسكندرية للتحقق من “التسمم”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الخميس 1 مارس 2018

زحمة

النيابة تنتدب لجنة من “الصحة” لتحليل عينات شبكة مياه الشرب في الإسكندرية

قررت نيابة الإسكندرية، اليوم الخميس، انتداب مختص فني، من معامل وزارة الصحة، لسحب عينات من شبكات مياه الشرب في المحافظة، وتحليلها، بعد حجز 5 حالات اشتباه في تسمم نتيجة شرب المياه، بالمستشفى الأميري الجامعي.

ونشر النائب السكندري هيثم الحريري، مقطع فيديو له يشرب من مياه الصنبور، لطمأنة الأهالي.

 

و”الإعلاميين” تُشيد بقرار النائب العام ضد مروجي الشائعات

أشاد نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي، ومجلس النقابة الإعلاميين بقرار المستشار نبيل صادق النائب العام، الذي أكد على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يُسيئون استخدام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، لترويج الشائعات والأخبار الكاذبة، مؤكدا على ترحيب النقابة بمزيد من التعاون مع النيابة العامة للتصدي لمثل هذه التجاوزات.

 

و”الوطنية للانتخابات” تُغلق باب التنازل عن الترشح لانتخابات الرئاسة

أعلن المستشار محمود الشريف، المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، غلق باب التنازل عن الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة رسميا، اليوم الخميس، وذلك وفقًا للجدول الزمني المعلن مسبقًا.

يذكر أن الهيئة كانت أعلنت في وقت سابق، اختيار كلا المرشحين لرمزهما الانتخابي، حيث اختار «السيسي»، رمز النجمة، بينما اختار «موسى»، رمز الطائرة.

 

ورئيس “القاهرة” يحيل واقعة سرقة وحرق مستندات للنيابة العامة

أحال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، واقعة سرقة وحرق بعض أوراق ومستندات بالمبنى الإداري 2 التابع لجامعة القاهرة بشارع ثروت الخميس 1 مارس، إلى النيابة العامة، وذلك، فور إبلاغه، بالواقعة، وقامت النيابة بدورها بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة ملابسات حرق بعض الأوراق والدوافع المتعلقة، ووصل الدكتور محمد عثمان الخشت فور إبلاغه إلى المبنى لمتابعة الواقعة.

اقرأ ايضاً :   "دعاء" و"ندى": البرازيليون شجعونا.. مصر في 30 ثانية

 

والإسماعيلي يعود للانتصارات على حساب سموحة

عاد فريق الإسماعيلي للانتصارات، بعد فوزه اليوم على سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة 27 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

بتلك النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده من النقاط إلى النقطة 50 محتلاً المركز الثالث بفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد سموحة عند 39 في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر